أسأل الخبراءالمراجع

امساكية رمضان 2020 في الكويت 1441

تهنئة رمضان1 | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي، سنعرض لكم جدول امساكية رمضان 2020 في الكويت 1441 بالتفصيل، إذ يعد رمضان واحدًا من أهم الشهور عند الأمة الإسلامية، حيث يفتح الله لعباده أبواب الجنة، ويُغلق أبواب النيران، ويجازي الصائمين والقائمين بالثواب والأجر العظيم. ويعد رمضان فرصة لمغفرة الذنوب وتطهير النفوس، وتنتظر الأمة الإسلامية في العالم كله غرة الشهر الفضيل لتحقيق القرب من الله من خلال أعمال صالحة وإقامة الصلاة وإخراج الصدقات وقراءة القرآن. وتتسابق النفوس في هذا الشهر الفضيل للحصول على الأجر والثواب.
رمضان فرصة مباركة من المولى عز وجل للمسلمين، إذ قال تعالى في كتابه الكريم: “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان”، وفيما يلي سنعرض جدول مواقيت الصلاة لدولة الكويت طوال شهر رمضان.

امساكية رمضان 2020 في الكويت 1441

بتحديد غرة رمضان الكريم في اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 2020 ميلاديًا، يبحث المواطنون في دولة الكويت عن جدول مواقيت الصلاة للشهر الفضيل، وذلك لأداء الصلاة على وقتها وللحصول على الأجر، ولمعرفة موعد صلاة الفجر التي يبدأ بها الصيام، وموعد صلاة المغرب التي يُفطر المسلمون عند سماع أذانها، وكذلك موعد صلاة العشاء لأداء التراويح في جماعة، ولذلك سنقدم في الفقرات التالية جدول مواقيت الصلاة وفقًا للتوقيت الرسمي لدولة الكويت.

131 | موسوعة الشرق الأوسط 219 | موسوعة الشرق الأوسط 320 | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في الكويت 1441

 

قدمنا لكم توضيحًا لإمساكية شهر رمضان لعام 2020 ميلادي، وشرحًا مفصلًا لمواقيت الصلاة طوال أيام الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى