الفلكعلوم

معلومات عن مميزات الابراج المائية

imepczedt6ab liubovnyi goroskop na fevral 2019 predvesennee nas | موسوعة الشرق الأوسط

تنقسم الأبراج الفلكية إلى أربعة أنواع، وهي الأبراج المائية والأبراج النارية والأبراج الهوائية والأبراج الترابية، ولكل نوع منها خصائصه الخاصة التي تجعله مختلفًا عن الآخرين. وتتميز الأبراج المائية بالرومانسية والحكمة، حيث يتمتع صاحبها بالذكاء الاجتماعي والاهتمام بالآخرين والمساعدة في حل مشاكلهم وأزماتهم. وهو شخص وفي وحنون، ويعبر دائمًا عن مشاعره بشغف ويتضح في تقديم التضحيات إذا اقتضى الأمر. وعلى الرغم من ذلك، فإنه يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية إذا تعرض أصدقاؤه للإساءة، وفي هذا المقال على موقع الموسوعة، سنتحدث عن أهم صفات هذه الأبراج.

جدول المحتويات

الابراج المائية

تتألف الأبراج المائية من ثلاثة أبراج هي السرطان والحوت والعقرب، ويتميز كل منها بـ:

برج السرطان

يُولَدُ أصحاب برج السرطان في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 22 يوليو، ويتحكم بهم القمر وفقًا للدراسات الفلكية التي أشارت إلى أنهم برج خصب يحب الليل. وتتميز رجال هذا البرج بالتقلبات المزاجية والسيطرة على اللسان بسبب صراحتهم الزائدة، ويسعون دائمًا لمساعدة الآخرين، لكنهم لا يحبون النصح لأن صوتهم يأتي من رؤوسهم، ويحبون سماع الشعر وقراءة الأدب في جو دافئ، كونهم محبين لأسرهم، وعلى الرغم من تمسكهم بالتفاصيل وامتلاكهم ذاكرة قوية، إلا أنهم يخافون من الفشل رغم طموحاتهم العالية. أما المرأة السرطان فهي الأنثى التي يغني بها الشعراء بسبب جمالها الفائق، فضلاً عن شعورها العميق بالحب والأمومة، وعلى الرغم من ثقتها العالية بالنفس، إلا أنها تتغير فيما يتعلق بشريكها مقارنةً بكل النساء، كما أنها مخلوق يعشق الحرية والانطلاق مما يجعلها شخصية جذابة يحبها الجميع.

برج الحوت

تحتاج الشمس إلى برج الحوت من 19-2 إلى 22-3، ويتحكم كوكب نبتون فيها. يتميز رجل الحوت بالبذخ والتبذير والفضول الشديد لمعرفة كل شيء حوله، ومع ذلك، فهو شخص خجول للغاية ولا ينوي إيذاء الآخرين لأنه حساس بطبيعته، حتى أصغر كلمة يمكن أن تجرحه. وهو يقدر الجمال من حوله ويحتاج دائمًا إلى الحث على العمل. وهو كاتم للأسرار ويستطيع فهم الإنسان الذي يواجهه بسهولة، قد يكون شخصًا يميل للحزن بعض الشيء، ولكنه وفي وطيب، ويستطيع التخلي عن أي شيء إلا أحبائه. ومن ناحية أخرى، يتميز امرأة الحوت بالبرود والحياة المستقرة، ولا تحب الدخول في المشاكل لذلك فهي لا تستمع جيدًا للآخرين، لكنها تحب الناس الذين يستمعون إليها ويتفاعلون معها، ولا يمكن الاعتماد عليها لأنها تكره المسؤولية.

برج العقرب

يمتد تاريخ مواليد برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 24 نوفمبر، وتروي الأساطير اليونانية قصة جود برج العقرب الذي قتل العقرب الذي كان يُهاجمه، وفي الوقت نفسه كان يُقتل من قبل العقرب، وعلى إثر هذه الحادثة، قررت الآلهة تذكير الناس بأهمية إنهاء الصراعات، وخلدوا جود والعقرب في السماء. وتحكم بلوتو والمريخ في مواليد برج العقرب، حيث تتميز الذكور بالعناد وعدم القبول بآراء الآخرين، ويميلون إلى التفوق والتميز. وتتميز الإناث بالجاذبية والواسعة الإطلاع، ولديهن أسلوب مميز في الحديث، ولكنهن يفضلن عدم الكشف عن كل شيء عن حياتهن. ويتمتعون بالقوة والإصرار في تحقيق أهدافهم.

مميزات الابراج المائية عن الأبراج الأخرى

  • هو لا يحب التفكير في الواقع ويميل دائمًا إلى الخيال.
  • بسبب كونهم منالأبراج المائية، يتمتعون بالهدوء والقدرة على حل المشاكل.
  • الصديق المائي يتسم بالأخلاق الحميدة.
  • عندما يتحول إلى عدو، يصبح سليط اللسان وحاد الطباع.
  • لا يمكنهم حل مشاكلهم الشخصية.
  • يتميلون إلى العجلة وعدم اتخاذ الحيطة مما يدفعهم إلى المشاكل.
  • يعتبر مصدر ساعدة الآخرين وخصوصًا أحبائه.
  • يتقلب المزاج بسرعة مثل حركة المد والجزر.

يمكنكم الإطلاع على جميع صفات الأبراج من خلال 🙁اسماء الابراج الفلكية وصفاتها، افضل الابراج توافقا مع المرأة السرطان، صفات الابراج الفلكية المميزات والعيوب، برج العقرب في الحريم).

المصادر:1، 2، 3.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى