المراجعموسوعة كيف

كيفية تحويل رصيد من شريحة سوا

تحويل رصيد من شريحة سوا | موسوعة الشرق الأوسط

في مقالنا اليوم، سنوضح لك طريقة تحويل رصيد من شريحة سوا إلى شريحة أخرى، وهي خدمة إلكترونية تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات في المملكة، حيث يمكنك استخدامها لتحويل رصيدك إلى شريحة شخص آخر، بالإضافة إلى توفير مجموعة من المنتجات والخدمات الأخرى للعملاء والمشتركين في خدمتها.

تسعى دائمًا إلى مواكبة عصر التكنولوجيا الحديثة، وبالتالي توفر الوقت والجهد على المواطنين سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تُقدم شركة سوا مجموعة متنوعة من العروض للعملاء، بما في ذلك عروض سوا الشهرية وعروض سوا للمكالمات وعروض سوا للإنترنت المفتوح، كما توفر لك خطوط اتصال عبر نظام باقات الاتصال أو الفاتورة، ويمكنك أيضًا إجراء المكالمات الدولية أو المحلية بكل سهولة، وغير ذلك الكثير.

جدول المحتويات

تحويل رصيد من شريحة سوا

يمكنك تحويل رصيد بفئة خمسة ريالات، أو 10، 15، 20 ريالًا سعوديًا، ويتم في كل عملية تحويل رصيد خصم نصف ريال سعودي من رصيدك، كما يمكنك إجراء العديد من التحويلات على مدار اليوم ولأكثر من شريحة، ولكن يجب أن يتوفر رصيد كافٍ في شريحة العميل لتمكنك من تحويل المبلغ.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها لتحويل رصيد سوا، ومن بينها الطرق التالية

طريق تحويل الرصيد من شريحة سوا بدون رقم الهوية

إذا تم تحويل الرصيد دون معرفة رقم هوية المُرسل، يجب إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تحتوي على الكود التالي:-

133 هو رقم هاتف المستلم لتحويل الرصيد بالمبلغ #.

ثم يتم إرسال رسالة على الرقم 1500 من قبل الشخص المستلم للرصيد للتأكيد على استلام المبلغ المحول له، ويجب أن يحتوي الرسالة على هذا الكود

*133*رقم الهوية الخاص بمستلم الرصيد#.

طريق تحويل الرصيد من شريحة سوا برقم الهوية

إذا كان لدى العميل رقم هوية الشخص الذي تم إرسال الرصيد إليه، فيجب عليه إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تحتوي على الرمز التالي:-

يتم استخدام 133 الرقم الهاتفي للمرسل إليه المبلغ الذي سيتم تحويله رقم الهوية الخاص بالشخص المرسل إليه#.

وبذلك يتم إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح، على أن يكون العميل من ضمن المشتركين في خدمات الاتصالات مسبقة الدفع، حتى يتمكن من نقل الرصيد إلى الشريحة الأخرى.

يُمكن للعميل تحويل رصيد من الخط المفوتر إلى خط سوا، ولكن لا يتجاوز تحويل الرصيد أكثر من عشرين ريالًا سعوديًا، ولا يمكن التحويل في الاتجاه الآخر.

يمكنك تحويل الرصيد عن طريق الاتصال بالرقم 900 ثم إدخال الرمز بهذا الشكل

يتم إجراء عملية الشحن عن طريق إدخال الرمز 144رقم الجوال*قيمة الرصيد# ثم إرساله.

على أن يكون شكل الرسالة هكذا:-  #00*050000000*144*.

لمعرفة المزيد حول شركة الاتصالات stc، وباقاتها وخدماتها وعروضها الرئيسية، يمكنك النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى