أسأل الخبراءالمراجع

رقم ماكدونالدز الكويت

رقم ماكدونالدز الكويت | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة، سنقدم لك رقم فرع مطعم ماكدونالدز في الكويت، والذي يُعد واحدًا من أكبر وأشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم. تأسس هذا المطعم عام 1940 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتخصص في تقديم وجبات البرجر والفراخ والبطاطس المقلية، بالإضافة إلى الحلويات مثل مثلجات الآيس كريم. كما يقدم المطعم وجبات الإفطار والعائلات ووجبات الأطفال المميزة مثل “الهابي ميل” التي تُقدم معها دمى صغيرة.

تمكن هذا المطعم في وقت قصير من تحقيق شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتوسع بعد ذلك عبر إنشاء فروع في دول مختلفة حول العالم، حيث وصل عدد فروعها حتى الآن إلى ما يقرب من 118 دولة، بما في ذلك دول الشرق الأوسط مثل السعودية والإمارات. في هذه الموسوعة، يمكنك العثور على رقم الاتصال لهذا المطعم في فرع الكويت.

رقم ماكدونالدز الكويت

يوجد في الكويت حوالي 71 فرعاً لمطعم ماكدونالدز في مناطق مختلفة، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة، حيث يقدم في وجبات الإفطار وجبات الماك مافن المكونة من شطائر اللحم أو الدجاج أو شريحة من البيض المقلي، بالإضافة إلى وجبة الهوت كيك المكونة من ثلاث طبقات والمغطاة بشراب المايبل، ويقدم المطعم أيضاً تشكيلة متنوعة من شطائر اللحم والدجاج والحلويات والآيس كريم والمشروبات الباردة والساخنة، وفيما يلي نذكر رقم المطعم:

يمكنك التواصل مع مطعم ماكدونالدز عبر هذا الرقم: 787 1878 965

يمكنك التعرف على قائمة الوجبات بالتفصيل عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لماكدونالدز الكويت عن طريق النقر على هذا الرابط.

يمكن تنزيل تطبيق الوجبات على هاتفك المحمول من خلال Google Play لنظام الأندرويد عبر هذا الرابط، أو من Apple Store لنظام الآيفون من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى