الخدمات المصرفيةالموارد المالية

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2020

دوام بنك الرياض في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أوقات دوام بنك الرياض في شهر رمضان 2020 – 1441 في المملكة العربية السعودية، حيث يعد بنك الرياض السعودي أو مؤسسة الرياض المالية واحدًا من أهم الواجهات الاقتصادية في المملكة، نظرًا للخدمات التمويلية التي يقدمها للأفراد والمؤسسات والتي تساهم في رفع الاقتصاد السعودي.

تقوم غالبية المؤسسات بتغيير مواعيد العمل الرسمية في شهر رمضان الفضيل، لمنح العاملين وقتاً كافياً للراحة وتناول طعام الإفطار، وذلك قبل صلاة المغرب، مما يجعل غالبية المؤسسات – وليست البنوك فقط – تعمل على فترتي عمل بدلاً من فترة واحدة.

تساءل العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة عن مواعيد دوام بنك الرياض، وستجدون تفاصيل ذلك في المقال القادم من موسوعتنا.

جدول المحتويات

دوام بنك الرياض في رمضان 2020

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي في بيانها عن مواعيد عمل المؤسسات الاقتصادية والمالية خلال شهر رمضان الفضيل لعام 2020/1441 هـ، بأن بنك الرياض السعودي وفروعه في الرياض والمدينة المنورة والإحساء ومكة المكرمة وعرعر وجازان والقطيف والطائف والقصيم والجبيل والخبر وعسير ونجران وخميس مشيط وأبها والطائف ستعمل خلال أيام الأسبوع من الأحد حتى الخميس، وذلك خلال فترتي الصباح والمساء:

  • يشير الفترة الصباحية إلى الفترة التي يبدأ فيها العمل في الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • الفترة المسائية للعمل تبدأ في الساعة التاسعة والنصف مساءً وتستمر حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

رقم بنك الرياض

يمكنك التواصل مع بنك الرياض السعودي أو طلب أي خدمة من خلال الوسائل التالية:

يتم الذهاب إلى أحد مراكز الاستثمار أو فروع البنك بشكل أسبوعي من الأحد إلى الخميس، في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

يمكن التواصل عبر المركز الاتصال الموحد على الرقم 920012299 من الأحد إلى الخميس، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً.

يمكنكم التواصل مع خدمة التداول العالمية عبر الرقم المجاني 8001244411 من الأحد إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

 

تم عرض مواعيد العمل في بنك الرياض خلال شهر رمضان 2020، ولمتابعة المزيد من الأخبار، يمكنكم زيارة الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى