صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل دكتور صدرية في جدة

1573462529 6172 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم اليوم في موسوعة مقالًا حول أفضل طبيب صدرية في جدة، حيث يتمتع مدينة جدة بعدد كبير من الأطباء المميزين في مجال الصدرية. وبسبب القلق الكبير الذي يشعر به الناس بشأن تفشي فيروس كورونا في العالم، فإن الجميع يحاول تفادي القلق والشك، ويحرصون على الكشف المبكر عن أي أعراض، والتوجه إلى المتخصصين في مجال الصدرية والجهاز التنفسي.

يصيب مرض كورونا المستجد الجهاز التنفسي المتفرع للرئتين، حيث يحاول مهاجمته والتهابه حتى يصل إلى حد الاشتعال، مما أدى إلى انتشار الرعب في جميع أنحاء العالم. ومن أبرز ما يميز هذا الفيروس هو سرعة انتشاره وانتشاره في جميع أنحاء العالم. وقليل من الدول نجت من عدد الإصابات والوفيات. ولكن كل الأمور بيد الله، والوقاية خير من العلاج. لا تترددوا في الإبلاغ عن أي أعراض تؤذيكم، وفيما يلي قائمة ببعض الأطباء في جدة.

افضل دكتور صدرية في جدة

يبحث الناس بكثرة عن أطباء متخصصين في الصدر والجهاز التنفسي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، خوفًا وقلقًا من الفيروسات التي تؤثر على الجهاز التنفسي وتتمثل أعراضها في الكحة وصعوبة التنفس وأمور أخرى. وفيما يلي سنعرض مجموعة من الأطباء الذين يمكن الاستعانة بهم في حالة ظهور أي أعراض أو مرض.

دكتور نبيل هيبة: متخصص أمراض الصدر والجهاز التنفسي في جدة، يعمل في مستشفى أندلسية حر الجامعة، العنوان شارع السيرة العطرة، سعر الكشف 400 ريال، للحجز اضغط.

دكتور تركي الأحمدي: دكتور الصدر والجهاز التنفسي، يعمل في عيادات عيادتي، بجدة، منطقة المحمدية، شارع الأمير سلطان، للحجز اضغط .

دكتورة إيمان شتلة: أخصائية أمراض الصدر والجها التنفسي،  تعمل في مركز السامرية الطبي بجدة، منطقة النسيم، شارع زر الغفاري، سعر الكشف 115 ريال للحجز اضغط .

دكتور فارس الحجيلي: يعمل الطبيب الاستشاري في أمراض الصدر واضطراب النوم في عيادات أنترميد بجدة الشاطئ على طريق الكورنيش، وتبلغ تكلفة الكشف لديه 400 ريال.

دكتور هاجد العتيبي: دكتور الصدر والجهاز التنفسي، يعمل في عيادات كيور كير في جددة بمنطقة الروضة شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، سعر الكشف 400 ريال، للحجز اضغط .

دكتورة أهداف عنان: استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى حي الجامعة الأندلسية، والعنوان جدة، منطقة الجامعة شارع السيرة العطرة، سعر الكشف400 ريال، للحجز اضغط .

نقدم لكم أعزاءنا القراء في موقع موسوعة الكرام، عددًا من الأطباء المتخصصين في علاج الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي في جدة، المملكة العربية السعودية. وفي حالة ظهور أي أعراض أو مرض، يجب اللجوء فورًا إلى الطبيب. وفي الختام، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية، وأن لا يصيبكم مكروه، وندعو الله أن يشفي أمتنا العربية من كل شر وضر، ويحمينا من البلاء دائمًا، ونتقدم بالشكر والتقدير للأطباء الذين يجتهدون في سبيل رسالتهم السامية وأهدافهم النبيلة.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى