صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل دكتور صدرية في المدينة

افضل دكتور صدرية في المدينة | موسوعة الشرق الأوسط

نعرض لكم اليوم على موقع موسوعة أفضل طبيب صدرية في المدينة، حيث يبحث الكثير من الناس عن أفضل أطباء الصدر في المدن والعواصم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك خوفًا من الإصابة بوباء كورونا الذي أجتاح العالم وألحق أضرارًا بالكثير من الأسر والعائلات.

كورونا أو كوفيد19 هو مرض يصيب الجهاز التنفسي ويمتد إلى الرئتين، مما يؤدي إلى إغلاقهما عن التنفس وتدمير الجسم. وعلى الرغم من أن أصحاب المناعة القوية والرئة السليمة يمكنهم مقاومة هذا الفيروس اللعين، فإن الكثير من أصحاب المناعة الضعيفة يفقدون حياتهم بسبب المرض. يشبه كورونا الإنفلونزا في الأعراض، لكنه يختلف في التأثير والتطور. وفي هذه المقالة، سنتعرف سوياً على أفضل أطباء الصدر والجهاز التنفسي في المدينة المنورة.

افضل دكتور صدرية في المدينة

يتم تقديم قائمة بأفضل أطباء الصدر والجهاز التنفسي في المدينة المنورة، ليتمكن مرضى الصدر والجهاز التنفسي والمصابين بالكحة والعطس من التوجه إليهم أو التواصل معهم:

  • الدكتور تصدق أحمد: وهو استشاري الأمراض الصدرية، وعدوى الجهاز التنفسي، ويقوم الطبيب بعلاج حالات الربو المتأخرة، كما يقوم بعمل إشاعة على الصدر، وهناك إمكانية الفحص المنزلي، للتواصل والاستعلام الاتصال على 920002077 أو 0581559220، أو زيارة عيادات المدينة أو زيارة الموقع الرسمي للمستشفى
  • دكتور حسين أبو اليزيد: دكتور صدر وجهاز تنفسي، ويعمل على علاج الربو والتهاب الرئة، للتواصل والحجز مستشفى المواساة المدينة المنورة.
  • دكتور عصام محمد: يعمل الدكتور في مجال الصدر والجهاز التنفسي والحساسية، ويمكن التواصل معه في مستشفى الزهراء بالمدينة المنورة، وذلك عبر الاتصال بالرقم التالي: +966148488808
  • دكتور محمد فرج: استشاري في الصدر والجهاز التنفسي والحساسية والربو في مستشفى المدينة الوطنية.
  • دكتور ناصر كيشار: للتواصل مع طبيب الحساسية والربو والتهاب الرئة، يرجى الاتصال بمستشفى الأنصاري في المدينة المنورة أو زيارة الموقع الإلكتروني.

بذلك نكون قدمنا لكم أعزائي قراء موقع موسوعة الكرام، مجموعة من أكفأ أطباء الصدر والجهاز التنفسي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وفي الختام نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم الخدمة المطلوبة لسيادتكم، متمنين ألا يصيبكم مرض ولا حزن، وفقكم الله تعالى إلى ما يحب ويرضى، وحماكم من كل شر ومكروه، دمتم بخير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى