صحةقطاع الرعاية الصحية

رقم حجز موعد قوى الامن بالرياض

5d3b2b1dee01d | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي نوضح لكم رقم حجز موعد قوى الامن بالرياض، قوى الأمن تُعد من أكبر المستشفيات العسكرية التي تقع في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، فهي صرح طبي متكامل يقوم بتقديم الخدمات للمواطنين، ويعمل في المستشفي مجموعة من أشهر الأطباء في العالم العربي، والذين يتمتعون بأعلى مستوى من الخبرة، وتقوم الحكومة في المملكة بدعم المستشفى لتوفير كافة الخدمات الطبية وتطويرها، وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، الأمر الذي يجعل الكثير من المواطنين والمقيمين في الدولة يثقون بها، ويقبلون على تلقي علاجهم فيها، ويرغب الكثير من الأفراد في معرفة كيفية الحجز للحصول على موعد بالمستشفى، ولهذا سنعرض لكم من خلال فقرات موسوعة التالية رقم قوى الأمن حجز المواعيد، فتابعونا.

جدول المحتويات

حجز موعد قوى الامن بالرياض

رقم حجز مواعيد قوى الأمن بالرياض

يوفر مستشفى قوى الأمن خدمة حجز المواعيد عن طريق الهاتف، حيث يمكن حجز المواعيد من المنزل ومعرفة المواعيد المتاحة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى وبذل جهود لذلك. وسنقدم لكم بيانات الاتصال بالمستشفى في الأسطر التالية:

  • إذا كنت ترغب في حجز موعد في مستشفى قوى الأمن في العاصمة الرياض، فيمكنكم الاتصال على الرقم (00966118024444)، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم الرد على كافة اتصالاتكم بداية من الساعة الرابعة مساءً.
  • وللتواصل مع المستشفى من خلال الفاكس (00966114764757).
  • وللتواصل عبر البريد، فإليك رقم الرمز البريدي للمستشفى (11481)، ورقم صندوق البريد هو (3643).
  • للتحقق من المواعيد المتاحة ومواعيد العيادات في المستشفى، يمكنك الدخول إلى موقع قوى الأمن الخاص بها من هنا (رابط موقع قوى الأمن).
  • يمكنكم الدخول إلى خدمات المرضى الإلكترونية من خلال بوابة النفاذ الموحد من هنا (رابط الدخول عبر النفاذ الموحد)، وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور. وسيتم عرض مواعيد العيادات المتاحة، التي يمكنكم اختيار ما يناسبكم منها.

تطبيق مستشفى قوى الأمن

يمكن تحميل تطبيق مستشفى قوى الأمن في الرياض على الهاتف للاطلاع على آخر الخدمات التي يقدمها المستشفى، بما في ذلك جدول عمل العيادات وتفاصيل ملف المريض وسجل الأدوية الخاص به.

  • يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد عن طريق النقر هنا.
  • أما إذا كنت تحمل جهاز هاتف يعمل ينظام التشغيل IOS فيمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى