أسأل الخبراءالمراجع

متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1442

متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

يتسائل الكثير من المعلمين: ينتظر الكثيرون من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية موعد حركة النقل الخارجي لعام 1442، بعد أن سجَّلوا رغباتهم بشكل إلكتروني عبر موقع نور التابع لوزارة التعليم، الذي يقدِّم خدمات مختلفة للمعلمين. ومن خلال المقال التالي من موسوعة، سنقدِّم لكم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، فتابعونا.

جدول المحتويات

متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1442

موعد إعلان نتائج حركة النقل لعام 1442

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية سابقًا أنه سيتم الإعلان عن المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1442 في الثالث من أبريل المقبل، وهو يوم التاسع من شهر شعبان.

ومع ذلك، نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا والتي أدت إلى تعليق جميع الأعمال في المملكة، فضلاً عن حالة الطوارئ التي تمر بها، والتي تسببت في عدم القدرة على استكمال التنسيق بين وزارات الحكومة وجميع الجهات المعنية، فقد قررت الوزارة في بيانها الصادر في 31 مارس 2021

طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي لعام 1442

في هذه الفقرة، سنوضح لك الطريقة الصحيحة التي يمكنك استخدامها للاستعلام عن نتائج النقل.

  • الولوج إلى نظام نور الخاص بالمعلمين.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على خيار “خدمات شئون المعلمين”
  • اختيار “الاستعلام عن النقل الخارجي”
  • سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بالخدمة، وسيتمكن المعلم من التحقق مما إذا تم نقله أم لا، حيث سيظهر بجوار اسمه عبارة “تم نقلك” إذا تم الموافقة على طلب النقل، وإذا لم يتم الموافقة سيظهر بجوار اسمه عبارة “لم يتم نقلك.

وبهذا نصل إلى نهاية المقال الذي قدمنا فيه المعلومات التي تشغل بال المعلمين في المملكة العربية السعودية، ويمكن الاطلاع على المزيد من المقالات عن طريق زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى