أسأل الخبراءالمراجع

دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442

دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على مواعيد وأوقات دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442 هـ ، تُعد شركة عبد اللطيف جميل واحدةً من أبرز المؤسسات العمالية الكبرى في المملكة العربية السعودية، والتي تم تأسيسها في عام 1945 م على يد الشيخ عبد اللطيف جميل ـ رحمه الله ـ لتعمل في مجالات وأنشطة اقتصادية متعددة في سبعة قطاعات متنوعة، وذلك من خلال فروعها على مستوى العالم ومقرها الرئيسي في مدينة جدة.

تنشط شركة عبد اللطيف جميل في ست قارات مختلفة في أكثر من 30 دولة حول العالم، وتوفر الشركة خدمات وكالات السيارات الجديدة لعلامة تويوتا، بالإضافة إلى العديد من أنواع السيارات الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلالها.

تقدم الشركة خدمات التمويل والقروض الاستهلاكية بالإضافة إلى خدمات توفير قطع السيارات في المملكة، ولمعرفة مواعيد دوام شركة عبد اللطيف جميل خلال شهر رمضان المبارك 1442 هـ، تابعونا في المقال القادم من موسوعتنا.

دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442

تعد شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أكبر المؤسسات العمالية في المملكة، حيث تمتلك عدداً كبيراً من العمال في فروعها داخل المملكة وخارجها، وتلتزم الشركة بالقوانين واللوائح التي وضعتها وزارة العمل السعودية بشأن أوقات العمل في شهر رمضان 1442 هـ، ولذلك حددت الشركة أوقات العمل على النحو التالي:

سيتم العمل في الشركة في المملكة العربية السعودية من السبت إلى الخميس، باستثناء يوم الجمعة الذي يُعتبر إجازة رسمية.

وسيكون العمل على مدار فترتي عمل على النحو التالي:

  • الفترة الصباحية تمتد من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • الفترة المسائية، التي تمتد من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

تم عرض مواعيد دوام شركة عبد اللطيف جميل خلال شهر رمضان 1441هـ، ولمزيد من المعلومات يمكن متابعتنا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى