الخدمات المصرفيةالموارد المالية

مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1442

مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

يتعرف القارئ في هذا المقال على مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1442. فالراجحي هو أحد المصارف الإسلامية التي تأسست في عام 1957م، وتم الدمج بين المؤسسات في شركة الراجحي للتجارة والتبادل في عام 1978. كما أنه يضم رأس مال بلغ 80 مليار دولار وينتشر بفروعه المتعددة في المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد الفروع إلى 570 فرعًا، بما في ذلك 152 فرعًا للسيدات. تم تأسيس المصرف كشركة مساهمة سعودية في عام 1988. ونظرًا لأن العملاء يسألون عن مواعيد التحويلات في شهر رمضان الكريم، فإن موقع الموسوعة يأخذكم في جولة للتعرف على المواعيد الصحيحة.

مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1442

يمكنك توفير الوقت والجهد في عملية التحويلات الخاصة بك في مصرف الراجحي خلال شهر رمضان 1441، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الفرع المناسب في المواعيد المحددة:

  • تعلن مصرف الراجحي عن مواعيد تحويلاته خلال شهر رمضان الكريم في مقال الموسوعة العربية الشاملة، حيث يبدأ تحويل الأموال من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثالثة والنصف ظهرًا يوميًا، وقد أعلن مجلس إدارة التحويلات في المصرف عن هذه المواعيد الجديدة خلال شهر رمضان عبر صفحة المصرف الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .
  • يوفر موقع الراجحي الرسمي فرصة التواصل مع الجمهور من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.
  • يمكن للقارئ العزيز التواصل عبر الحساب الرسمي لمصرف الراجحي عبر هذا الرابط عبر الإنترنت .
  • يمكن التواصل مع مصرف الراجحي والاستفسار عن التحويلات المحلية والعالمية عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 920000084 .

قُمنا بعرض مواعيد التحويلات عبر مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك، والتي تتيح لك إرسال الأموال إلى دولة أخرى، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على بيانات بطاقتك وسداد الفواتير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى