أسأل الخبراءالمراجع

موعد نزول ساند في رمضان 1441 الموعد النهائي

تسجيل في ساند | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة، سنوضح موعد صرف دعم ساند في رمضان 1441 بالتفصيل. تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى تقديم الدعم للمواطنين الذين فقدوا وظائفهم في القطاع الخاص بسبب إجراء تعسفي أو بسبب تخفيف عدد العمالة في الشركات للحد من انتشار الوباء. وأعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن الحكومة ستدعم المواطنين الذين فقدوا وظائفهم بنسبة 60٪ من إجمالي الراتب الذي كانوا يتقاضونه، وذلك لمساندتهم في مواجهة الأعباء الاقتصادية وتحقيق حياة كريمة وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لصرف المستحقات المادية، مثل أن يكون الموظف قد فقد وظيفته ضد إرادته، وأن يكون راتبه أقل من تسعة آلاف ريال سعودي. ولهذا، سنشرح في الموسوعة موعد صرف المستحقات المادية من نظام ساند في شهر رمضان الكريم.

موعد نزول ساند في رمضان 1441

تسأل الكثير من الأفراد عن موعد صرف المستحقات المادية من نظام ساند في شهر رمضان لعام 1441 هـ، وأعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن الموعد المحدد هو الخميس الذي يسبق اليوم الأول من رمضان (7/9/1441)، والذي يوافق الثلاثين من أبريل لعام 2020 ميلادياً (30/4/2020)، وسيتمكن الموظف المتقاعد من صرف كل مستحقاته المادية في هذا الموعد.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم ما هو موعد نزول ساند في رمضان في المملكة العربية السعودية بالتفصيل، ولتقديم الشكاوى والاستفسارات يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في نظام ساند، وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء (0096611807777)، أو الاتصال على الرقم (8001243344)، وستقوم خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتكم من الساعة السابعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثانية والنصف مساءً.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى