الخدمات المصرفيةالموارد المالية

تنزيل تطبيق الراجحي الجديد 1442 رابط مباشر

الراجحي | موسوعة الشرق الأوسط

يتم تقديم طريقة تنزيل تطبيق الراجحي الجديد 1442 بالخطوات، حيث تم تحويل كافة التعاملات البنكية مع بنك الراجحي إلى المنافذ الإلكترونية، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا في العالم، وحرصًا من البنك على عملاءه وسلامتهم. وتم إطلاق التطبيقات الجديدة التي تسمح لعملاء البنك بالتحكم في الرصيد وإرسال واستقبال الأموال واسترداد الفواتير والتسويق الإلكتروني، دون الحاجة لزيارة البنك. ويقدم موقع الموسوعة خطوات تنزيل تطبيق الراجحي الجديد واستخدامه في هذه المقالة.

جدول المحتويات

تنزيل تطبيق الراجحي الجديد 1442

يمكن للقارئ العزيز الاستفادة من جميع خدمات بنك الراجحي الجديدة التي قدمتها المصارف الراجحي، وذلك عن طريق تنزيل التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها، وذلك حرصًا على سلامة وأمان المواطنين في المملكة العربية السعودية. وتوفر هذه التطبيقات جميع الخدمات التي يحتاجها العميل، بما في ذلك الخدمات المطورة التي تتميز بالسرعة والكفاءة، مما يجعل تطبيق الراجحي الجديد خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الحصول على خدمات بنكية سريعة وموثوقة.

يمكن للعملاء الاستفادة من تجارب المصرفية الشخصية واسترداد العروض ودفع الفواتير والتسوق عبر المتجر وإدارة البطاقات والحصول على خدمات إلكترونية بسهولة، والتحكم في المدفوعات والحوالات دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

نحن نهتم بشرح كيفية تنزيل تطبيق الراجحي الجديد لعام 1442، الذي لن يتمكن عملاء البنك من التعامل مع مصرف الراجحي إلا من خلاله. كما أن بنوك الراجحي ستغلق التطبيق القديم، لذا يجب على عملاء البنك الإسراع في تحميل التطبيقات التالية:

كيفية تحميل تطبيق الراجحي المحدث الجديد 1442

  • إذا كنت عميلاً في بنك الراجحي وتستخدم هواتف تعمل بنظام الأندرويد، يمكنك التحكم في جميع التعاملات من خلال تثبيت تطبيق الراجحي للأندرويد عن طريق الرابط الموجود.
  • إذا كنت عميلاً في بنك الراجحي وتمتلك هاتف iPhone، يمكنك تنزيل تطبيق الراجحي موبايل عن طريق متجر Apple الخاص ببنك الراجحي، وذلك عن طريق الدخول على هذا الرابط .
  • تمنح تلك التطبيقات العديد من الميزات لعملاء بنك الراجحي، ومن بينها: التعرف على العروض الجديدة من بنك الراجحي، إجراء التعاملات البنكية الدولية عبر هاتفك النقال عن طريق التطبيق الخاص بمصرف الراجحي، إدارة البطاقات الائتمانية، التواصل مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، الاستعلام عن التمويلات، وخدمة تحويل الأموال من بنك الراجحي إلى البنوك الأخرى دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك والانتظار. لذا، كل ما عليك عزيزي القارئ هو تحميل التطبيق والاستمتاع بخدمات بنك الراجحي الإلكترونية على هاتفك النقال.
  • يوفر مصرف الراجحي للعملاء القدرة على التعامل بسهولة ويسر مع البنك خلال فترة الحظر التي يفرضها السعودية كجزء من الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حيث يستخدم المصرف التعاملات الإلكترونية لتوفير كافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة البنك، ويمكن للعملاء تحميل التطبيق الخاص بالمصرف ومشاهدة الفيديو التوضيحي الذي يقدمه المصرف على حسابه الرسمي على تويتر.

تعرف على صفحة العروض الحصرية من خلال تطبيق #الراجحي_موبايل.

حمل التطبيق الآن:
iOShttps://t.co/vkioLr6iew
Androidhttps://t.co/Rw3cyJP3To pic.twitter.com/4B2zPx17Um

— مصرف الراجحي (@AlRajhiBank) April 26, 2020

قمنا في هذا المقال بعرض روابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد الذي يوفر العديد من المزايا لعملاء البنك. ولكن يجب علينا أن نشير إلى أنه من الضروري تحميل التطبيق في أسرع وقت ممكن، حيث سيتم إيقاف العمل على التطبيق القديم، وسيتم استخدام التطبيقات الجديدة المتاحة على متاجر آبل وجوجل بلاي لجميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وIOS. ويسمح التطبيق للعملاء بالتواصل مع خدمة العملاء لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى