الخدمات المصرفيةالموارد المالية

دوام بنك الرياض في رمضان 1442

دوام بنك الرياض في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف معنا على مواعيد دوام بنك الرياض في شهر رمضان المبارك لعام 1442 هجري في المملكة العربية السعودية. ففي شهر رمضان المبارك، تخفض كافة المؤسسات السعودية ساعات العمل عن الأيام العادية، لتخفيف العبء على العاملين ولتمكينهم من أداء الطاعات الواجبة في هذا الشهر الكريم، ويحرص بنك الرياض كباقي البنوك على تغيير مواعيد الدوام خلال شهر رمضان، وسنقدم لكم في السطور التالية على موقع موسوعة مواعيد العمل للبنك خلال شهر رمضان لعام 1442.

جدول المحتويات

دوام بنك الرياض في رمضان 1442

يتساءل الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام بنك الرياض خلال شهر رمضان، خاصةً عملاء البنك الذين يحتاجون إلى الخدمات المصرفية طوال الشهر. ولتوفير الإجابة على هذا الاستفسار، قامت مؤسسة النقد العربي السعودي بتوضيح مواعيد عمل المؤسسات الاقتصادية والمالية خلال شهر رمضان لعام 1441، وأكدت أن بنك الرياض سيعمل طوال الشهر من الأحد إلى الخميس، وذلك في المواعيد التالية:

  • سوف يبدأ العمل في الفترة الصباحية اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • يتم العمل في فترة المساء اعتبارًا من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

كيفية التواصل مع بنك الرياض

يمكن التواصل مع بنك الرياض عبر الاتصال بالرقم الموحد للبنك وهو 920012299، ولكن يجب الاتصال خلال فترة محددة، وهي من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

يمكن التواصل مع البنك على مدار الأسبوع، ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الجمعة، عن طريق الاتصال على الرقم 8001244400، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

يوجد العديد من فروع بنك الرياض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل الرياض والمدينة وأبها والطائف وخميس مشيط ونجران وعسير والخبر والجبيل والقصيم وعرعر ومكة المكرمة وجازان والإحساء. وتعدد الفروع جعله يحتل نسبة كبيرة من العملاء في المملكة.

لقد قدمنا لكم مواعيد عمل بنك الرياض خلال شهر رمضان لهذا العام، ونشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لاستكشاف المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى