أسأل الخبراءالمراجع

كيفية الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1445

الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد | موسوعة الشرق الأوسط

أتاحت وزارة المالية السعودية للموظفين الاستعلام عن رواتبهم عبر منصة اعتماد 1445. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المملكة العربية السعودية الاقتصادية لتحقيق رؤية 2030م، حيث تهدف منصة اعتماد إلى تحسين كفاءة الخدمات الرقمية التي تقدمها المؤسسات في المملكة العربية السعودية، وتم إطلاقها في عام 2018.

إنها منصة إلكترونية توفر خدماتها للمستفيدين في العديد من الإدارات مثل إدارة الميزانية والعقود والتعميدات وإدارة المدفوعات والمشتريات وإدارة الحقوق المالية.

في إضافة إلى العديد من المزايا التي تم توفيرها للمستفيدين من خدمات منصة “اعتماد” الإلكترونية، فإن وزارة المالية توفر خدمات للموظفين الحكوميين وقطاع الأعمال وإمكانية الاستعلام عن رواتب الموظفين من خلالها، وسوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمات على موقع موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1445

أطلقت وزارة المالية السعودية منصة `اعتماد` التي تتيح عددًا من الخدمات المصممة لتسهيل الحصول عليها من قبل موظفي الحكومة ورواد قطاع الأعمال والموردين، والتي تضم 12 خدمة إلكترونية. يستفيد المستخدم من سرعة الأداء المتاحة عبر الموقع ودقة هذه الخدمات الإلكترونية التي تتيح للموظفين الاستعلام بسهولة عن الرواتب. وفيما يلي، سنعرض خطوات الاستعلام عن الراتب:

  • ادخل على موقع منصة اعتماد الإلكترونية
  • يتعيَّن عليك الدخول على الاستعلام عن الراتب والمستحقات.
  • قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك.
  • يجب عليك تحديد الشهر الذي تريد الاستعلام عن راتبك فيه، ويُمكنك -عزيزي القارئ- الاطلاع على راتبك في أي شهر حالي أو لاحق من خلال بوابة المنصة.

منصة اعتماد وزارة المالية

  • هي المنصة التي أطلقتها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عام 2018.
  • قامت الوزارة بتقديم عدد من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تم إطلاقها في 14 يوليو 2020، والتي تتيح لرواد الأعمال والموظفين الحكوميين والموردين الحصول على خدمات أوسع وأفضل.
  • أطلقت الوزارة عددًا من الخدمات الجديدة والتي تشمل سوق الاعتماد، وأوامر الإركاب، والمؤشرات، وخدمة الاستعلام عن المستحقات والرواتب، وبيانات الاعتماد، وإدارة الاستقطاعات، ومزاد الاعتماد، وخدمة الميزانية، والمطالبات المالية، والتمويل وبيع المستحقات.

سبل التواصل مع منصة اعتماد

توفر المنصة العديد من وسائل الاتصال لمستخدميها، مما يتيح لرجال الأعمال والموردين والموظفين الحكوميين الاستفادة منها، وذلك من خلال العديد من الخيارات التي سنستعرضها فيما يلي:

  • تمكنت منصة اعتماد من التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال حسابها الرسمي على تويتر.
  • تستطيع الاتصال بالمنصة للاستفسار أو تقديم الشكاوى عن طريق الاتصال بالرقم الموحد للمنصة اعتماد 19990.
  • تتيح منصة اعتماد التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

منصة اعتماد الشراء المباشر

أتاحت المنصة الرسمية لإعتماد الشراء المباشر عبرها، حيث يمكن للقارئ الكريم اعتماد الشراء المباشر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • استخدم منصة اعتماد لإجراء عمليات الشراء
  • عندما ترى تاريخ نشر العملية وتاريخ استلام العروض وتواريخ فتح المظاريف، بالإضافة إلى رقم العملية وسعر الكراسة.

في مقالنا، عرضنا خطوات استعلام الراتب منصة اعتماد بالتفصيل. تتيح تلك المنصة التواصل من خلال عدة طرق اتصال، لمعرفة الخدمات المتاحة على المنصة الإلكترونية، وقد أدخلت المنصة العديد من الخدمات الجديدة التي تدعم القطاع الحكومي والتنمية الاقتصادية.

يُمكنك عزيزي القارئ متابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة بقراءة طريقة التسجيل في منصة اعتماد الطريقة الجديدة الصحيحة ، طريقة التسجيل في منصة اعتماد الطريقة الجديدة الصحيحة .

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى