الإئتمان و القروض و الرهون العقاريةالموارد المالية

ما هي اوقات دوام النايفات للتمويل

اوقات دوام النايفات للتمويل | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون عن أوقات دوام شركة النايفات للتمويل، حيث تعتبر واحدة من أفضل الشركات التمويلية التي تطبق مبادئ الشريعة الإسلامية، وتقدم خدماتها بمستوى عالٍ من الجودة، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. ويمكنكم التعرف على كل ما يتعلق بهذه الشركة والإجابة عن أي تساؤل لديكم من خلال هذا المقال على موسوعة.

جدول المحتويات

اوقات دوام النايفات للتمويل

  • تعمل الشركة من السبت إلى الأربعاء يتم العمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء.
  • يبدأ وقت العمل يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وينتهي في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • يوم الجمعة هو يوم العطلة الأسبوعية.

فروع شركة النايفات

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، وتمتلك الشركة فروعًا في العديد من مناطق المملكة، بما في ذلك جدة والمدينة المنورة والدمام والهفوف وتبوك وحفر الباطن والخرج.

  • “يسمح لكم الاتصال بالشركة عبر الرقم الموحد 920001131.
  • يتم الاتصال من خارج المملكة عن طريق الرقم 00966115108811.
  • يمكن التواصل مع الشركة عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط

شركة النايفات للتمويل

تهدف هذه الشركة إلى تقديم العديد من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم على الاستمتاع بحياة أفضل، سواء كانوا مواطنين في المملكة أو مقيمين، ويعتبر عدم التمييز بين المواطنين والمقيمين في تقديم الخدمات هو أهم ما يميز هذه الشركة.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم الشركة العديد من العروض لخدمة أكبر عدد من العملاء، وتشمل العروض التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • عرض التورق والمرابحة: يمكن للعميل من خلال هذا العرض الحصول على سيارة جديدة أو منزل، وذلك بطريقة مرنة ومتوافقة مع أحكام الشريعة. كما يمكن للعميل الحصول على مبلغ يصل إلى 200 ألف ريال سعودي وسداده خلال ستة أشهر، ويمكنه الحصول على هامش ربح تنافسي.
  • برنامج الرسوم الدراسية: يهدف هذا البرنامج الذي قدمته الشركة حديثًا إلى مساندة أولياء الأمور في دفع الرسوم المدرسية، والتخفيف من العبء المالي عليهم، حيث يقوم ولي الأمر بدفع الأقساط بأقساط ميسرة.
  • التأجير المنتهي بالتمليك: يتيح هذا العرض للعميل الحصول على السيارة التي يريدها مباشرة من معرض السيارات، ويتم إجراء الإجراءات وفقًا لعقد متفق عليه بين الطرفين، ويتم سداد المبلغ على مدار 60 شهرًا، ويمكن لجميع موظفي القطاعين العام والخاص الاستفادة من هذا العرض.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، حيث عرضنا لكم جميع المعلومات المتعلقة بالشركة. نأمل أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح حول تساؤلكم، وفي النهاية، نود أن نشكركم على متابعتكم لنا بشكل جيد، وندعوكم للاطلاع على المزيد من محتويات الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى