أسأل الخبراءالمراجع

تغيير لغة التيمز كيف أغير لغة مايكروسوفت تيمز teams

Add a heading652 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال من الموسوعة، يمكن الاطلاع على كيفية تغيير اللغة في برنامج Teams، حيث يتزايد الإقبال في الوقت الحالي على استخدام هذا البرنامج في التعليم الإلكتروني في جميع المراحل الدراسية في المملكة، ويحتوي هذا البرنامج على أدوات ذكية تساعد المعلمين والطلاب على التواصل بشكل فعال وإقامة الحصص الافتراضية بينهم.

يُعد برنامج مايكروسوفت تيمز واحدًا من أهم البرامج المستخدمة في عقد الاجتماعات عن بُعد بين المدراء والموظفين، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والتواصل الكتابي والصوتي والمرئي، إضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل وعقد الاجتماعات بين فردين أو أكثر حتى مع أكثر من 1000 شخص في اجتماع واحد، وهو برنامج مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم.

تغيير اللغة في تيمز

يدعم برنامج Microsoft Teams العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، ويمكن تغيير اللغة بسهولة إلى اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية وغيرها من اللغات، وفيما يلي نستعرض كيفية تغيير اللغة في البرنامج:

  • في البداية، يتم النقر على رمز البرنامج.
  • بعد فتح البرنامج، انقر على أيقونة المستخدم في الواجهة الرئيسية، وسيظهر لك القائمة التي تحتوي على العديد من الخيارات بما في ذلك الإعدادات.
  • بعد ذلك، ستظهر لك نافذة إعدادات البرنامج ويمكن الضغط على أيقونة العام General.
  • في أسفل النافذة، يتم الانتقال إلى خيار اللغة، ويتم النقر عليها لتغييرها إلى اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية.
  • بعد تحديد اللغة، يتم الضغط على زر الحفظ وإعادة التعيين Save and Reset لحفظ التعديلات التي تم إجراؤها على الفور.

والجدير بالذكر أن برنامج مايكروسوفت تيمز يدعم كلاً من اللغات التالية: اللغات التي تم ذكرها هي الصينية التقليدية والمبسطة، والبلغارية، والكرواتية، والدانمركية، والهولندية، والإستونية، والفرنسية، والفنلندية، والألمانية، واليونانية، والآيسلندية، والمجرية، والإيطالية، والإندونيسية، والجورجية، والكورية، والليتوانية، والبولندية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، والتايلاندية، والفيتنامية، والتركية، والسويدية.

تحميل مايكروسوفت تيمز

  • لتحميل برنامج مايكروسوفت تيمز، يتم الولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج من خلال هذا الرابط
  • في الخطوة التالية، يقوم المستخدم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الجوال وكلمة المرور، ثم ينقر على أيقونة `تسجيل الدخول`.
  • بعد تسجيل الدخول، يظهر للمستخدم واجهة البرنامج الرئيسية، ويمكن النقر على أيقونة المستخدم واختيار خيار التحميل، ثم يتم تحديد مكان التنزيل والانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل.

يمكن تحميل التطبيق على هواتف Android من خلال Google Play، ولهواتف iPhone من خلال App Store.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى