المنزلديكورات داخلية

تحميل كتالوج دهانات الجزيرة 2021 الألوان الجديدة

Add a heading837 | موسوعة الشرق الأوسط

لمَن يبحثون عبر الإنترنت عن كتالوج دهانات الجزيرة، نقدّم لهم في هذا المقال على موسوعة معلومات عن إحدى الشركات الرائدة في مجال دهانات الحوائط الداخلية والخارجية، والتي تتميز بتقديم أفضل المنتجات والخامات ذات الجودة العالية، وذلك بفضل طاقتها الإنتاجية العالية التي تصل سنويًا إلى حوالي 400 ألف طن، بعدما كانت في بدايتها تنتج ما لا يزيد عن 4 آلاف طن سنوياً.

تأسست شركة دهانات الجزيرة عام 1979، وكان المقر الرئيسي الأول لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعملت الشركة منذ ذلك الوقت على توفير كل ما يحتاجه العملاء في عالم الدهانات، وتحرص على متابعة كل ما هو جديد وإنشاء عالم متميز من موضة الديكورات العصرية.

كتالوج دهانات الجزيرة

في عام 2020، قامت شركة الجزيرة بإصدار مجموعة متنوعة من الألوان التي استوحتها من جمال الطبيعة، واستخدمت الشركة الثقافة والتراث المختلفين بين المناطق والبلدان كمصدر للإلهام والجمال.

وتم تقسيم جميع الألوان التي تم إصدارها في تلك السنة إلى ست مجموعات، حيث حصل كل مجموعة على اسم خاص بها لتمكن العملاء من التمييز بينها، وتم وضع هذه الألوان بعناية ودقة تتناسب مع رغبات العملاء وما يرتاحون إليه وما يريح أعينهم، حيث تم تجنب الألوان الشاذة أو الغير مريحة للعين.

يعتمد لون شركة الجزيرة الرئيسي لذلك العام على لون يسمى (همة) ، وتم اختيار هذا الاسم نظراً للهمة العالية التي يتمتع بها المواطن السعودي والتي تقترب من السماء، وتقدم شركة الجزيرة مجموعة متنوعة من الكتالوجات التي تشمل مجموعة من الألوان التي تتقارب فيما بينها، ولكل لون اسم يعبر عنه، ويتم ذكرها فيما يلي:

كتالوج شيدز أوف بيج الجزيرة

  • يتميز الكتالوج باللون البيج الفاتح، الذي يفضل استخدامه في الدهانات الداخلية والخارجية لأنه لون محايد يتناسب مع معظم أنواع الأثاث الحديث والكلاسيكي، بالإضافة إلى تناسبه مع ألوان المفروشات، يمكن الاطلاع على الكتالوج واختيار اللون الذي يناسبك من خلال الرابط الموجود في المقال.

111 | موسوعة الشرق الأوسط

كتالوج الجزيرة ورود

  • يعد الكتالوج الذي توفره شركة الجزيرة واحدًا من أفضل الكتالوجات، حيث يحتوي على مجموعة من الألوان الجميلة التي تحمل أسماء الزهور الخلابة مثل (الفل، الياسمين، البيلسان، الكاميليا، وزهرة كارمن). تم اختيار تلك الأسماء للألوان بسبب ما توحي به من رومانسية وهدوء عند رؤيتها، ويتميزون بأنها ألوان فاتحة تصلح للحوائط الكبيرة في المنزل. كما يفضل اختيارها لحوائط الغرف الصغيرة لأنها تمنحها اتساعًا أكبر. يمكن الاطلاع على تلك الألوان عن طريق الرابط المرفق.

221 | موسوعة الشرق الأوسط

كتالوج الجزيرة ألوان الطفل

  • يعكس اسم `ألوان الطفل` محتوياته من خلال التركيز على الألوان، ويتم صُنع هذا النوع من الدهان خصيصًا لغرف الأطفال التي تتطلب اهتمامًا خاصًا في اختيار ألوان الجدران التي تتناسب مع نفسية الطفل وتساعد على الاسترخاء والهدوء وتنمية شخصيته. يعرف الجميع مدى تأثير الألوان المحيطة بالإنسان على نفسيته وشخصيته، ويمكن الاطلاع على كتالوج الألوان ومحتواه عبر زيارة الموقع.

77 | موسوعة الشرق الأوسط

دهانات الجزيرة خيال كتالوج

  • يتميز هذا الكتالوج عن غيره من الكتالوجات الأخرى التي تقدمها شركة الجزيرة بأنه يحتوي على مجموعة متميزة من الألوان المختلفة التي يتم اختيارها بشكل شائع لتزيين الجدران الرئيسية في غرف الاستقبال أو غرف المعيشة ذات الحجم الكبير. ولا يقتصر دور هذا الكتالوج على تقديم ألوان فقط، بل يتم تطبيق تقنية خاصة على الحوائط لجعل الألوان تبدو كأنها منقوشة وبارزة. يحتوي كل لون في هذا الكتالوج على اسم يصفه، ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط المتاح.

 

7 | موسوعة الشرق الأوسط

البوم الوان دهانات الجزيرة روعة 2021

  • يقترب هذا الكتالوج وما يحتويه من ألوان إلى حد ما من كتالوج خيالي، حيث أن ما يشمله ليس مجرد ألوان بل يأخذ شكلًا نهائيًا يجعلها تمثل ديكورًا بذاتها. ولتحقيق هذا الشكل النهائي المعروض في الكتالوج، يتم تطبيق أكثر من طبقة من الدهان بتقنية معينة. تُصف الدهانات بأنها “دهان ديكوري مائي يعتمد على مستحلب الأكريليك النقي في تركيبه، ويحتوي على مكونات أخرى لإضفاء إحساس بالصحراء عليه، ويمكن استخدامه لتلوين جدران المنازل والمطاعم والفنادق والمعارض وغيرها، ويمكن الاطلاع على ألوانه من خلال الرابط التالي

6 | موسوعة الشرق الأوسط

كتالوج دهانات الجزيرة شامواه 2021

  • يشير اسم الشمواه إلى نوع من الجلود التي تتميز بنعومتها وقدرتها على الامتصاص، ويتم الحصول عليها من جلد حيوان الشمواه الذي يعتبر واحداً من أفضل أنواع الجلود، وقد استوحت شركة الجزيرة ألواناً لكتالوجها الذي يشمل مجموعة كبيرة من درجات الألوان المختلفة والتي تشبه جميعها في الشكل النهائي قماشة الشمواه، ويمكنكم الاطلاع على تلك الألوان من هنا

3 | موسوعة الشرق الأوسط

كتالوج دهانات الجزيرة نوفل

  • يتضمن هذا الكتالوج مجموعة متنوعة من الألوان التي تتميز بالهدوء والصفاء، مما يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء في الغرف الداخلية للمنازل مثل غرف النوم وغرف المعيشة. يمكنك زيارة الكتالوج عن طريق هذا الرابط.

66 | موسوعة الشرق الأوسط

مميزات شركة الجزيرة

  • يتميز دهان الجزيرة بعدة خصائص رائعة تجعله الخيار الأفضل لأي منزل، حيث يمكن تطبيقه بعدة تشكيلات متنوعة، ويتميز بخاصية مضادة للبكتيريا والتي تمنع انتشار اللهب في حال وقوع الحرائق.
  • يتطلب الجفاف السطحي للطلاء فقط ما بين خمسة وعشرين دقيقة إلى أربعين دقيقة، في حين يستغرق الجفاف التام ما بين ساعتين وثلاث ساعات فقط، بينما يستغرق الجفاف الصلب مدة تصل إلى 24 ساعة.
  • يلجأ الجميع دائمًا إلى شركة دهانات الجزيرة لاختيار ألوان دهانات منازلهم، حيث تتميز بتنوع الألوان والتجديد الدائم في كتالوجاتها، بالإضافة إلى أن تصاميمها وألوانها تناسب جميع الأذواق، وتتمتع منتجاتها بجودة عالية جعلتها دائمًا في الصدارة وواحدة من أهم شركات الدهانات في المملكة العربية السعودية.

اسعار دهانات الجزيرة

  • تتوفر الكثير من المنتجات الرائعة لتلك الدهانات، وتختلف في السعر من منتج لآخر، كما يتوقف تحديد السعر على حجم الغرفة ومساحتها، وغالبًا ما يتراوح السعر التقريبي لتلك الدهانات لكل متر ما بين خمسين ريالًا وسبعين ريالًا.

وهكذا تم تقديم لنا مجموعة من أفضل كتالوجات شركة دهانات الجزيرة، التي تسعى دائمًا لتحقيق المرتبة الأولى من خلال كسب ثقة العملاء في جودة منتجاتها العالية وخدماتها المتميزة والراقية، فضلاً عن توفير كل ما يحتاجه العميل من ديكورات وتصميمات داخلية وخارجية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى