صحةقطاع الرعاية الصحية

تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب تجارب المرضى

تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب | موسوعة الشرق الأوسط

تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب

يتحدث هذا المقال على موقع الموسوعة عن تكلفة عملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب، ويتم ذكر أسماء أطباء جراحة السمنة داخل المستشفى، بالإضافة إلى عرض طرق الاتصال بمستشفى الحبيب.

تُعد مُستشفى الحبيب من الأماكن الطبية الكبيرة التي تضم عددًا كبيرًا من الأقسام المختلفة في مجالات مختلفة، حيث يتواجد فروع لهذا المُستشفى في مُختلف مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود فروع في دول عربية أخرى. يُفضل العرب الذهاب إلى مُستشفيات الحبيب بسبب وجود أطباء مُميزين وكفء في تشخيص وعلاج جميع الأمراض، بالإضافة إلى توفر أحدث الأجهزة الطبية للعلاج. كما يتميز المُستشفى بتعامله الممتاز مع المرضى والمتابعة المُستمرة معهم حتى يتماثلوا للشفاء بشكل كامل. إنه مُستشفىً مُهم ومُميز في المملكة العربية السعودية.

تجدون في هذه المقالة تفاصيل تكلفة عملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب، بالإضافة إلى ذكر أهم أطبائها وطرق التواصل وأرقام الفروع المختلفة، وكذلك تجارب المرضى والنساء، وذلك في الأسطر التالية.

  • يقدم مستشفى الحبيب خدماته الطبية بأسعار تتناسب مع المرضى، ومن بين الخدمات التي يتخصص فيها المستشفى عملية تكميم المعدة، وتتراوح أسعارها بين 56000 ريال سعودي و62000 ريال سعودي.
  • تتفاوت الأسعار بناءً على حالة المرضى الصحية، ومن ثم يتم تحديد التكلفة وعدد ساعات العملية ومدة العلاج.
  • تعتبر عملية التكميم واحدة من العمليات الناجحة التي تجرى في المستشفيات، ولذلك يقبل الكثير من الأهالي على إجراء تلك العملية داخل مستشفيات الحبيب.

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

تتميز مستشفيات الحبيب بتوفير أفضل الأطباء في جميع التخصصات، حيث تجمع بين الكفاءة والجودة في مكان واحد، ونقدم لكم أفضل طبيب لعملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب فيما يلي:

دكتور مايكل ستيفان

  • يعد الدكتور مايكل ستيفان واحدًا من أفضل الأطباء المتواجدين في مستشفى الحبيب، حيث يتخصص في عمليات تخفيف الوزن وتقليل حجم المعدة.
  • إنه جراح أمريكي الجنسية واستشاري في جراحة البطن وجراحة المنظار، كما أنه حاصل على شهادة من البورد الأمريكي وشهادة في الجراحات الحرجة من كلية الطب.
  • يتم استخدام مستشفى الحبيب باستمرار لإجراء عمليات التكميم والاستئصال من قبل المرضى من مختلف الجنسيات.

دكتور جابي واز

  • يُعَدّ الدكتور جابي واز واحدًا من أفضل أطباء لبنان في عمليات المعدة والتكميم، إذ حصل على شهادة الجراحة العامة من الجامعة الأمريكية في لبنان.
  • حصل على الزمالة من الكلية الأمريكية للجراحين، بالإضافة إلى ذلك.
  • يعمل الدكتور جابي واز في مستشفيات الحبيب كطبيب مع فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، ويجري العمليات الجراحية بنفسه.

دكتور عزام القاضي

  • يشتهر الدكتور عزام القاضي بإجرائه لعمليات السمنة وعلاج مشاكل زيادة الوزن، بالإضافة إلى نجاحه في عمليات التكميم وربط المعدة لإزالة الدهون والحصول على جسم رشيق.
  • هو طبيب متخصص في جراحات المناظير وعلاج السمنة، حاصل على الزمالة الكندية، ويعمل ضمن فريق الأطباء في مستشفيات الحبيب.

تجارب التكميم في الحبيب

تعد عمليات التكميم من أهم العمليات الجراحية في الوقت الحالي، حيث تعاني بعض الأشخاص من زيادة في الوزن والدهون داخل الجسم ولا ينجحون في إنقاص الوزن بالرجيم، في هذه الحالة يكون الخضوع لعمليات التكميم هو الحل الأفضل لتجنب أي أضرار قد تسببها السمنة المفرطة على الجسم، ولهذا نتطرق في هذه الفقرة إلى تجارب عدد من المرضى الذين خضعوا لعمليات تكميم المعدة:

  • ذكر مرضى مستشفيات الحبيب أن تجربتهم مع عملية التكميم في المستشفى كانت ناجحة للغاية، حيث يتم متابعتهم منذ بداية الكشف واتخاذ قرار الخضوع للعملية وحتى يتماثلوا للشفاء بالكامل.
  • يتم متابعة حالة المريض بعد العملية، حيث يكتب الطبيب التعليمات والنظام الغذائي، ويجري التوجه إلى الاستشارة لفحص حالة المريض من أسبوع إلى آخر.
  • نصَحَ المرضى بالتوجهِ إلى مستشفياتِ الحبيبِ عندَ اتِّخاذِ قرارِ إجراءِ عمليةِ التكميم، فهي مكانٌ مجهَّزٌ على أعلى مستوى بالإضافةِ إلى أنَّ لديهم أطباءً وممرضينَ لديهم خبراتٍ كبيرةٍ في مثلِ تلكَ العملياتِ ويتمتَّعوا بمهارةٍ عاليةٍ.

تجارب البنات بعد عملية التكميم

يفضل الفتيات الجسد النحيف والرشيق لارتداء ما يريدن من الملابس، وبالتالي يتوجه العديد منهن إلى المستشفيات لإجراء عمليات تكميم المعدة وربطها، على الرغم من تحذير الأطباء من الحاجة إلى اتباع حمية غذائية صحية لخفض الوزن. ومع ذلك، يجب في بعض الحالات إجراء العملية، وهنا سنستعرض تجارب الفتيات بعد عملية التكميم:

  • تقول إحدى الفتيات إنها كانت تعاني من زيادة كبيرة في الوزن، مما تسبب لها تعبًا عند صعود الدرج إلى الطابق الأول، وكانت لا تستطيع أداء أبسط الأنشطة اليومية، وتشعر بالإجهاد بمجرد التحرك من مكان إلى آخر.
  • ولكن بعد إجرائها لعملية التكميم والالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين الرياضية، تشعر وكأنها عادت إلى سن المراهقة وتستمتع بالجري والحركة بكل خفة وسهولة.
  • ذكرت فتاة في العشرينات من عمرها أنها كانت تتمتع بوزن زائد، الأمر الذي جعل البعض يعتقدون أنها أكبر سنًا، مما سبب لها الإحباط ودفعها لإجراء عملية تكميم المعدة. وبعد العملية، شعرت الفتاة بتحول كبير في مظهرها وأصبحت تبدو أصغر سنًا ورشيقة. وتنصح الفتاة الأخريات الحفاظ على وزنهن واللجوء لعملية تكميم المعدة إذا كانت الحاجة ملحة، وأن لا يشعرن بالقلق أو الخوف.

طرق التواصل مع مستشفيات الحبيب

يسأل الكثير من أهالي المملكة العربية السعودية عن كيفية التواصل مع مستشفيات الحبيب، ولذلك سنتناول ذكر هذه الطريقة في السطور التالية.

  • يمكن للمواطنين التواصل مع أرقام مجمع العليا الطبي من خلال التالي:966115259999 +، أو يمكن الاتصال عبر أرقام الفروع التالية للمستشفى التخصصي: 96611283333+.
  • يمكن للمواطن متابعة أخبار المستشفى والتعرف على فريقه الطبي من خلال الموقع الرسمي للمستشفى المتوفر على هذا الرابط.
  • يُمكن متابعة حساب المستشفى الرسمي على تويتر عن طريق الدخول هنا، أو حسابها على انستغرام عن طريق الضغط على هذا الرابط.

وبهذا، نختم مقالنا حول تكلفة عملية التكميم في مستشفى الحبيب. تضمن المقال عرضًا لتكلفة العملية وذكر أسماء أفضل جراحي العمليات الجراحية لعلاج السمنة، بالإضافة إلى حكايات المرضى بعد العملية وتجارب النساء مع العملية. كما تم عرض أرقام المستشفى وحساباتها الرسمية. نأمل أن تكون الفقرات واضحة وشاملة، ونتطلع إلى متابعتكم لمقالاتنا الأخرى.

لمزيد من المقالات والاطلاع علي كل جديد، يرجي زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى