صحةطب الأسنان

كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه ( تجارب وعروض ابتسامة هوليود )

كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه | موسوعة الشرق الأوسط

كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه

نتناول في مقال اليوم كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه من خلال موقع موسوعة كما نسرد أسعار عملية تجميل الأسنان في الرياض وجدة، كل هذا في السطور التالية.

  • يتساءل المواطنون في المملكة العربية السعودية عن سعر ابتسامة هوليوود، حيث يختلف السعر بناءً على حالة المريض وأسعار عيادات الأسنان إضافةً إلى المواد التجميلية التي يستخدمها الطبيب أثناء العملية.
  • تتراوح أسعار عملية ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية بين 3000 ريال و4500 ريال سعودي، وتلقى هذه العملية اقبالاً كبيراً من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

كم سعر ابتسامة هوليود في جدة

يسعى بعض الأشخاص إلى الحصول على أسنان قوية وجميلة، وأصبحت ابتسامة هوليود الأكثر شهرة في علاج الأسنان في العالم، والتي تجعل صاحبها يمتلك ابتسامة جميلة وجذابة تزيد من جماله، ونعرض فيما يلي سعر ابتسامة هوليود في جدة:

  • تحدد قيمة ابتسامة هوليوود في جدة من قبل أطباء تجميل الأسنان، وتختلف هذه القيمة من مكان لآخر وتقدر بحوالي أربعة آلاف ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار تركيبات الأسنان بين 200 و1000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بناء على نوع القشور المستخدمة وعدد الأسنان المطلوبة للفك وحالة فم المريض.
  • وتعتبر عيادات المغربي للاسنان في جدة من أكبر مراكز تجميل الأسنان بالإضافة إلى وجود جراحات للفك واللثة، يمكنك التواصل مع المركز من خلال ذلك الرقم: 00966122636380، وتخصص العيادة حساب رسمي لها علي تويتر لتلقى استفسارات العملاء من خلاله، للدخول إلى الحساب من هنا.
  • ويوجد فرع لعيادات رام في مدينة جدة، حيث تشتهر بأجرائهم عمليات تجميل بدون جراحة، إلى جانب هذا يوفر المركز خدمة تنظيف وتبيض الأسنان باستخدام الليزر، يمكنكم التواصل مع العيادة عبر ذلك الرقم: 920020011، كما يمكنك متابعتهم والتواصل معهم من عبر حسابهم علي تويتر الموجود بالرابط.

تجارب ابتسامة هوليود جدة

نستعرض في هذه الفقرة تجارب بعض المرضى خلال عملية ابتسامة هوليوود في جدة، ونسرد آراءهم حول تلك العمليات، كل هذا فيما يلي.

  • تقول إحدى الأشخاص أنها خضعت لعملية ابتسامة هوليود لأسنانها في مدينة جدة، وكانت العملية من أفضل العمليات التي قامت بها، حيث أصبحت تمتلك أسنانًا قوية وناصعة البياض، ولم يحدث أي كسر أو تشقق في فكها مهما أكلت من الأطعمة.
  • أفاد أحد المرضى أن أفضل نوع من عمليات تحميل الأسنان هو الإيماكس السويسري، الذي يجريه أطباء في مدينة جدة، إذ يعتبر هذا النوع هو الأقوى وغير ضار بالفكين.
  • وأشارت حالة أخرى إلى أن العملية لا تحتاج وقتًا طويلًا ولا يوجد ما يدعو للقلق بشأنها، وسعر الابتسامة ليس مبالغًا فيه حيث ستحصل في النهاية على ابتسامة جميلة بمظهر قوي وصحي.
  • ورد أحد المرضى بأن ميزة ابتسامة هوليوود هي استمراريتها لفترات طويلة، وقد أجريت العملية عليه منذ أربع سنوات ولا يحتاج إلى تبييض الأسنان بعد ذلك، ولا يشعر بأي ألم خلال العملية.

أسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة

بعد أن ذكرنا سعر ابتسامة هوليود في السعودية في بداية المقال، نذكر الآن أسعار ابتسامة هوليود في المدينة المنورة، بالإضافة إلى ذكر أسماء بعض العيادات الشهيرة في المدينة، وذلك في الفقرة التالية:

  • أعلنت بعض مراكز التجميل المتخصصة في الأسنان أن سعر السن الواحد يتراوح بين ألف ريال وألف وخمسمائة ريال سعودي، ويختلف هذا السعر حسب الخامات المستخدمة وحالة الأسنان.
  • يقع مركز المدار لطب الأسنان في المدينة المنورة، ويقدم خدمة التقسيط لعملائه، ويقع في حي العريض بشارع يزيد بن الأسود بن سلمة.
  • يُعد مجمع نزار غلام واحدًا من أشهر مراكز الأسنان المتخصصة في ابتسامة هوليوود، ويتميز المركز بتقديم العروض المميزة للمرضى بشكل مستمر، ويوجد للمركز فرع في المدينة المنورة، وللتواصل مع المركز يمكن متابعة صفحتهم على فيسبوك من هنا
  • تستخدم عيادات العقالي تقنية الجير لعلاج وتنظيف الأسنان، وتعتبر من أفضل المراكز في هذا المجال، ويمكنك زيارة فرع العيادة في حي الدفاع بشارع الربيع الأنصاري في المدينة المنورة، وقد أطلق المركز حسابًا على تويتر للتواصل مع العملاء، ويمكن الوصول إلى الحساب عبر الرابط.
  • تشتهر عيادات سمير خطيري بابتسامة هوليود، إذ يوجد بالمركز أطباء علي مستوي عالي من الكفاءة والتميز، يمكنك الاتصال بالعيادة والتعرف علي العروض المقدمة حاليا عبر ذلك الرقم966148318180+، يمكنك إرسال جميع استفساراتك عبر الصفحة الرسمية للمركز علي الفيس بوك.
  • يعتمد مركز غسان فرعون أحدث التقنيات في علاج وتجميل الأسنان، ويقع في حي العريض بشارع يزيد بن الأسود بالمدينة المنورة، ويمكن الاتصال به عبر الرقم: 96614839093+، كما يوفر المركز موقعًا رسميًا لتقديم العروض والتواصل السريع مع العملاء، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

عروض ابتسامة هوليود الرياض

تقدم المراكز والعيادات الخاصة بتجميل الأسنان في مدينة الرياض عروض مميزة باستمرار، وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء وتقديم تلك الخدمات بجودة عالية لتحصل المرضى على ابتسامة جذابة وكالأبطال في هوليوود. لذلك، نعرض عروض ابتسامة هوليوود في الرياض على النحو التالي:

  • تحرص عيادات دينتال كير على تقديم عروض مميزة لزبائنها، وتقوم حاليًا بعرض ابتسامة هوليوود بقيمة خمسة آلاف ريال سعودي لعدد 16 سنًا للفكين، ويقع المركز في حي الروضة على شارع حفصة بنت عمر في مدينة الرياض، ويمكنك متابعة المركز على تويتر من هنا.
  • أعلن مركز دكتور سمير كوجان عن عرض ابتسامة هوليود بالإضافة إلى علاج وحشو الأسنان بمبلغ ستة آلاف ريال سعودي، ويمكنك زيارة فرع الرياض في حي العروبة، وتقدم المركز جميع العروض المتاحة للعملاء على موقعه الرسمي الموجود في الرابط.
  • يقدم مركز الفارابي عروضًا مميزة لعملائه، ويوجد فرع للعيادة في حي العريجاء الوسطى بطريق الأمير مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل في مدينة الرياض، ويمكن متابعة المركز عبر موقعه الرسمي “من هنا
  • تتميز عيادات نايا بتقديم عروض باستمرار لابتسامة هوليوود، وذلك بهدف إرضاء العملاء المميزين، ويقع فرع العيادة في حي النخيل بشارع عبد العزيز الأول في الرياض، وقد أطلقت العيادة حساباً على تويتر لتلقي الاستفسارات من المتابعين، ويمكن الوصول إلى الحساب من خلال الرابط المُرفق.

كم سعر ابتسامة هوليود في المهيدب

يُفضل الأشخاص الذهاب إلى العيادات الشهيرة، وعلى وجه الخصوص في مجال طب الأسنان، ويُعد مركز صفوة المهيدب واحدًا من أشهر تلك المراكز المتخصصة في علاج الفكين وتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى قدرتهم على علاج ألم اللثة. ولهذا السبب، سنقدم فيما يلي أسعار ابتسامة هوليوود في المهيدب:

  • تساءل المواطنون السعوديون عن سعر ابتسامة هوليوود في عيادة المهيدب، ويتم حاليًا تقديم العرض بسعر خيالي يبلغ خمسة آلاف وتسعمائة وتسعة وتسعين ريالًا سعوديًا.
  • يُعد مركز صفوة المهيدب واحدًا من أفضل العيادات التي تقدم خدمات علاج الأسنان وعروض الابتسامة الهوليودية بضمان مدى الحياة، ويضم فريقًا من الأطباء الممتازين في علاج مشاكل الفك وتركيب وحشو الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب.
  • يتواجد فرع للمركز في الرياض على طريق الدائري الشمالي عند المخرج الخامس، بالإضافة إلى وجود فروع أخرى في مكة وجدة.
  • يمكن للعملاء التواصل عن طريق الأرقام التالية: 0138656222، أو عبر ذلك الرقم 01238646222.
  • بالإضافة إلى معرفة آخر العروض، يمكنك أيضًا تقديم أي أسئلة أو استفسارات حول ابتسامة هوليوود من خلال الاتصال بالرقم التالي عبر تطبيق الواتساب: 0508646222.
  • يخصص مركز المهيدب حساب رسمي علي تويتر، للرد علي أسئلة المتابعين وعرض أحدث الخصومات المقدمة لعملاء العيادة المميزين، يمكنك متابعة الحساب الموجود في الرابط.

هكذا عزيزي القارئ نختم مقال كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه الذي  سردنا من خلاله أسعار ابتسامة هوليود في الرياض والمدينة المنورة، مع ذكر تجارب المرضى، نتمنى أن نكون سردنا فقرات المقال بشكل واضح وشامل، ونأمل متابعتكم لباقي مقالاتنا.

لمزيد من المقالات وقراءة كل جديد، يرجى زيارة الموسوعة العربية الشاملة.

دليل لأسماء أفضل الأطباء الأسنان في الرياض لعام 2021

دليل أفضل مستشفى أسنان في الرياض وطرق حجز المواعيد لعام 2021

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى