التعليموظائف و تعليم

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية 1445

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية | موسوعة الشرق الأوسط

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية 1445

أعلنت مدارس منارات الرياض عن مصروفاتها الدراسية للعام الدراسي 1443 هجرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وتشمل هذه المصروفات جميع الخدمات والمواد والأنشطة الطلابية. وتبلغ رسوم مدارس منارات الرياض للطلاب الذكور على النحو التالي:

  1. رسوم مرحلة الروضة والتمهيدي: ستة عشر ألف ريال سعودي.
  2. رسوم المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي: عشرين ألف ريال سعودي.
  3. رسوم المرحلة العليا من الصف الرابع إلى الصف السادس: عشرين ألف ريال سعودي.
  4. رسوم المرحلة المتوسطة من الصف السابع إلى الصف التاسع: أربع وعشرين ألف ريال سعودي.
  5. رسوم المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر: ستة وعشرين ألف ريال سعودي.

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية للبنات

أعلنت مدارس منارات الرياض الأهلية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية للبنات، عن بدء التسجيل فيها ابتداءً من مرحلة الروضة إلى المرحلة الثانوية، وجاءت تلك المصروفات على النحو التالي:

  • رسوم مرحلة الروضة والتمهيدي: ستة عشر ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي: عشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة العليا من الصف الرابع إلى الصف السادس: عشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة المتوسطة من الصف السابع إلى الصف التاسع: أربع وعشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر: ستة وعشرين ألف ريال سعودي.

رسوم الباصات مدارس منارات الرياض

تولي مدارس منارات الرياض الأهلية اهتمامًا كبيرًا في توفير جميع الخدمات الضرورية لطلابها وطالباتها، ومن بين هذه الخدمات الأساسية التي تقدمها المدرسة هو خدمة نقل الطلاب، حيث قامت مدارس الرياض بتقسيم المدينة إلى منطقتين لنقل الطلاب، وهما منطقة الف ومنطقة ب، وحددت الرسوم اللازمة للنقل والاشتراك في الحافلات الخاصة بكل منطقة، وستتم عرض تلك الرسوم فيما يلي:

  • رسوم الذهاب والعودة لعام كامل: تبلغ قيمة المنطقة أ أربعة آلاف ريال سعودي، وتبلغ قيمة المنطقة بأربعة آلاف وستمئة ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب أو العودة للعام الدراسي بالكامل: يبلغ سعر المنطقة أ 3000 ريال سعودي، في حين يبلغ سعر المنطقة ب 3500 ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب والعودة لفصل دراسي واحد: يبلغ سعر المنطقة أ ألف ريال سعودي، والمنطقة ب ألفين وثلاثمئة ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب أو العودة لفصل دراسي واحد: المنطقة أ تبلغ 1500 ريال سعودي، والمنطقة ب تبلغ 1750 ريال سعودي.

تسديد رسوم مدارس المنارات

بعد تسجيل الطلاب والطالبات في مدارس منارات الرياض وتأكيد قبولهم، يبدأ أولياء الأمور في سداد الرسوم الدراسية. وقد أعلنت المدرسة أهمية الالتزام بسداد نصف الرسوم المستحقة خلال الأسبوع الأول من الدراسة، وأكدت على إمكانية السداد الإلكتروني عن طريق خدمة السداد المباشر. توفر هذه الخدمة لأولياء الأمور الدفع بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة لسداد الرسوم المستحقة، ويمكن القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الصفحة المخصصة لسداد الرسوم في الخطوة الأولى، والتي يمكن الوصول إليها من هنا.
  • يتم تسجيل ولي الأمر باستخدام رقم الهوية الوطنية الخاص به.
  • تحديد اللغة التي يرغب ولي الأمر في استكمال الخطوات بها.
  • بعد الحصول على رقم الحساب، يتم الدخول إلى حساب ولي الأمر في البنك المعني.
  • لتحويل الأموال، يجب النقر على الخدمة، ثم إضافة مستفيد جديد.
  • تسجيل رقم الحساب بالحقل المخصص له.
  • يتم تحويل المبلغ المطلوب للسداد، أو جزء منه، وفقاً للاتفاق المبرم بين المدرسة وولي الأمر.
  • النقر على أيقونة تأكيد التحويل.

مدارس المنارات الأهلية

تُعد مدارس منارات الرياض في المملكة العربية السعودية واحدة من مدارس مؤسسة معراف للتعليم، حيث تسعى المدرسة إلى تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب والطالبات، وتساهم في مجال التعليم بالتواكب مع التطورات الأفضل، وذلك بفضل خبرة إدارتها التي تصل في مجال التربية والتعليم إلى ما يقرب من خمسين عامًا.

بالإضافة إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة المتاحة في مجال التعليم، والتي تساعد في بناء شخصية الطلاب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وزيادة معرفتهم العلمية، حصلت منارات الرياض على الاعتماد الدولي. كما نجحت في بناء علاقات متينة مع المؤسسات الوطنية والتعليمية في مجال التعليم، وتسعى دائمًا إدارة المعارف لتحسين وتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها للطلاب.

مدارس منارات الرياض تويتر

تقدِّم مدارس منارات الرياض خدمة نشر جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بالمدرسة وأنشطتها على حسابها الرسمي في موقع تويتر، وتُعلِن عن تفاصيل تسجيل الطلاب ومواعيد التسجيل بالإضافة إلى الإعلان عن الإجراءات والأحداث الرئيسية المتعلقة بالطلاب. ويتابع أولياء الأمور حساب المدرسة على تويتر بشغف لمتابعة كل جديد، ويمكن الوصول إلى حساب المدرسة عبر الرابط الموجود.

طرق التواصل مع مدارس منارات الرياض

حرصت مدارس منارات الرياض على توفير مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها للتواصل مع المدرسة والحصول على الرد على التساؤلات والاستفسارات، ويُمكن أيضًا استخدام تلك الطرق لتقديم أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، وفيما يلي سنعرض خطوات التواصل مع المدارس:

  • رقم هاتف مداس منارات الرياض: يمكن لأولياء الأمور التواصل مع المدرسة عبر أرقام الهواتف الموحدة التالية (920009917)، (0112779700)، ومن ثم يمكن التقدم بالمقترحات أو الاستفسارات للمدرسة.
  • الموقع الإلكتروني لمدارس منارات الرياض: أتاحت مدارس منارات الرياض إمكانية تواصل أولياء الأمور معها عن طريق خدمة اتصل بنا بموقع المدرسة الإلكتروني، وهو ما يمكن الانتقال إليه من خلال الضغط على ذلك الرابط.
  • البريد الإلكتروني لمدارس منارات الرياض: [email protected]” عنوان البريد الإلكتروني الآتي: يمكن مراسلة المدرسة عن طريقه).

رابط التسجيل في مدارس منارات الرياض

يمكن لمن يرغب في تسجيل أبنائه أو بناته الطلاب في مدارس منارات الرياض يمكنه القيام بذلك من خلال الدخول إلى ذلك الرابط، ومن ثم إتمام إجراءات التسجيل الإلكترونية وملأ نموذج التقديم، إلى جانب ما يمكن القيام به من متابعة لطلب التسجيل عن طريق ذلك الرابط الذي قانت المدرسة بإتاحته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى