الفلكعلوم

كيف تقهر برج الدلو

كيف تقهر برج الدلو | موسوعة الشرق الأوسط

كيف تقهر برج الدلو الذي يعتبر واحدًا من أهم الأبراج الهوائية التي تعرف بتقلبات المزاج من الحين إلى الآخر وذلك لأنها تتأثر بما حولها بسهولة وهو ما قد يجعل صفو مزجها ينقلب رأسًا على عقب في ثانية واحدة لذلك يقدم لكم موسوعة الطرق التي تستطيعون بها النيل بكل سهولة من برج الدلو.

كيف تقهر برج الدلو

يتميز أصحاب برج الدلو بتقلبات مزاجية حادة، وربما يكون السبب في تعلق بعض الأشخاص بهم، ولكنهم يميلون دائمًا إلى الفرار عندما يشعرون بالملل أو يتغير مزاجهم. لذلك، إذا كنت تعاني من تقلبات مزاجية مظلمة، يمكنك اتباع بعض النصائح للتعامل معها:

لا تجري وراء اللبن المسكوب

إذا تخلى برج الدلو عن اهتمامه بك، فلن تنجح في استعادة انتباهه مرة أخرى، مهما حاولت الفعل. لذلك، إذا كنت ترغب حقًا في التغلب عليه، عليك تجاوز تركه لك بسرعة والتظاهر بأنك تعيش حياتك بشكل طبيعي، كما لو أن شيئًا لم يحدث. في هذه الحالة، سيشعر بالندم وسيحاول العودة إليك مرة أخرى.

في حلبة المصارعة اجعل البقاء للأقوى

الدلو هو الشخص الذي ترك حياتك وأنت ترغب في الاستمرار في هذه العلاقة، لذلك يجب أن تكون دائماً الأقوى والأكثر نجاحاً والأكثر إثارة للإعجاب بين الناس، وحاول أن تجذب انتباهه دائمًا، وحينئذٍ سيشعر بالغيرة بسبب منافسته.

الضربة القاضية لبرج الدلو

إذا أردت إنهاء علاقتك مع برج الدلو نهائياً، فعليك أن تشعره بأنك كنت تعيش في كذبة كبيرة وأن علاقتكما لم تكن سوى فترة تسلية، وأنه ليس عليك أن تبرر له لماذا شعرت بهذا الشكل تجاهه أو لماذا خدعته، لأنه ببساطة إذا كان هناك أي توضيح، فعليه أن يوضح لماذا غادر حياتك بالأساس.

كيف أتعامل مع تجاهل رجل الدلو

يتحمل رجل الدلو المسؤولية وفي العلاقات يحب أن يظهر اهتمامه بشريكته بشكل دائم، ولكن في حالة إهماله لشريكته، فهذا يعني أن هناك مشكلة يجب فهمها والبحث عن أسبابها:

الغضب من الشريك

حاولي أن تتذكري ما حدث بينكما في الفترة الأخيرة. هل قمتِ بأي حركة مزعجة بالنسبة له؟ على الرغم من أن الدلو يعتبر دقيقًا جدًا، إلا أنه من الممكن أن يكون من الصعب اكتشاف ما يزعجه. لذا، حاولي تذكر أي كلمة مزحتِ بها أو تصرفتِ به أمام مجموعة من الأصدقاء، لأن الدلو لن يخبرك بما يزعجه، ولكنه سيرد عليك بالتجاهل.

الانتقام منك

إذا كنتِ قد غضبتِ من رجل برج الدلو، وقمتِ بتجاهله لفترة طويلة أو عاملتِه بطريقة سيئة أمام أصدقائه بسبب الخصام بينكم، فتوقعي أنه سيتجاهلك لفترة طويلة حتى تأتيِ معتذرة ونادمة على ما فعلتِ، ولكن لا تتوقعي أن يسامحك فورًا، لأن الدلو يحتاج وقتًا طويلًا حتى ينسى ويعود لطبيعته الأولى.

لديه الكثير من الأعمال

يتميز الرجل الدلو بحبه للعمل بطريقة كبيرة، وهذا يجعله دائمًا مشغولًا بالخطط والطموحات التي يسعى لتحقيقها. لذلك، إذا كان في حالة انعزالية في الوقت الحالي، فلا داعي للقلق، بل يجب احترام هذا الوضع وعدم اعتباره تجاهلًا، حيث إنه مشغول بأمور كثيرة. وعليه الاهتمام بمسؤولياته وتركيزه عليها، لكي يتمكن من الاهتمام بالشخص الآخر في وقت لاحق.

الشعور بالملل

إذا كنتِ من النساء اللواتي يحببن وجود حبيبهن بجانبهن طوال الوقت ولا يسمحن له بالذهاب إلى أي مكان دونهن ولا يحببن أن يقضي وقته مع أصدقائه، فيجب عليك الانتباه لأن الشخص الذي يشعر بالملل كثيرًا يريد الهروب في النهاية. لذلك ، يجب ترك مساحة خاصة له من البداية وترك مسافة كافية بينه وبين الملل.

مفتاح رجل الدلو

يعتبر برج الدلو، الذي يولد من 20 يناير إلى نهاية فبراير، من الرجال الذي يصعب الحصول على رضاهم بالكامل، ويصعب فهم ما يدور في ذهنهم بسبب غموضهم. ومثل أي برج آخر، لهم مفاتيح لفتح قلوبهم، ومنها:

الاهتمام بمظهرك الخارجي

  • يتمثل أول مفتاح من مفاتيح برج الدلو في الاهتمام بالنظرة الأولى واللقاء الأول.
  • يفضل رجل برج الدلو الفتاة الجميلة التي تلفت أنظار الجميع بجمالها وجاذبيتها، والتي يتمتع عيناها بسحر خاص يجعله ينظر إليها دائمًا، لذلك يجب على الفتاة الاهتمام بعينيها وجعل نظراتها ساحرة وجذابة.

الصفات الشخصية التي تجذب برج الدلو

  • يتميز برج الدلو بحبه للعائلة والسعي للحصول على الاستقرار، ولأنه يحب الاستقلال ويسعى للحرية، فإنه ينجذب دائمًا إلى المرأة التي تتمتع بصفات مختلفة عنه، لأنه يثق في قدرتها على مساعدته، وستساعده في بناء حياته العائلية التي يتمنى الحصول عليها.
  • يفضل برج الدلو أن تكون الفتاة التي سيتزوجها لديها طريقة جذابة في الحديث وأن تروي له القصص الشيقة والمعلومات التي يمكن أن تثري عقله. لذلك، يحب برج الدلو الفتاة المثقفة التي تحب الإطلاع.

هل تحب أنثى الدلو الاهتمام بها

ليس برج الدلو حكرًا على الرجال فقط، بل يوجد نساء برج الدلو يتمتعن بالعديد من الصفات التي تميزهن عن أي برج آخر:

  • تتميز الإناث اللواتي يحملن برج الدلو بأنهن معطوفات ومن المرأة الأكثر تسامحًا وطيبة في قلوبهن، ولكنهن في المقابل يحببن الإهتمام ويرونه كوسيلة للتعبير عن الشكر لكل الجهود التي تقدم، وبالتأكيد لا يوجد أي برج يمكن للمرأة التابعة له أن تكرهه.
  • يجب عليك دائمًا التركيز على إظهار الاهتمام بمظهرها الخارجي وتشعرها بجمالها الخلاب ومحاولة برز ما تراه من مميزات، وعدم التركيز على العيوب التي قد تكون فيها، لأنها تكره أن يلاحظ الآخرون عيوبها ويذكرها لها.
  • إذا كنت تحب شخصًا، فيجب أن تهتم دائمًا بكل ما يتعلق بعمله وخططه المستقبلية. وإذا كانت تحظى بمسيرة مهنية ناجحة، عليك أن تساندها وتكون داعمًا لها، حيث تقدر هذا الدعم كثيرًا ويجعلها تحبك باستمرار.
  • عندما تكون مع الأهل والأصدقاء، حاول دائمًا أن تقدرهم وتمدحهم وتعطيهم حقهم في كل الجهود التي يبذلونها من أجل أنفسهم وعلاقتكم، ومنزلكم، فهذا سيجعلهم أكثر إيجابية ومتفائلين.

كيف اعاقب أنثى الدلو

على الرغم من أن المرأة الدلو تُعرف بطيبتها، إلا أنها قد لا تولي الاهتمام الكافي للتفاصيل الصغيرة، مما قد يؤدي إلى نسيانها لمناسبات مثل ذكرى الزواج أو تواريخ هامة أخرى، وذلك بسبب الكثير من الأفكار والأمور التي تجول في عقلها، لذلك يجب عدم التقسو عليها كثيرًا، وعدم إيذائها، والتعاطف معها:

  • إذا صرح الرجل لامرأة الدلو بكل ما يزعجه منها، فإنها سوف تستمع له بعناية وستشرح أسباب سلوكها وتعتذر على الفور، فهي ليست عنيدة ولا يمكن أن تصر على عدم الاعتذار عن أي خطأ.
  • إذا كنت لا تحب المصارحة وتريد أن تحتفظ بما في قلبك لنفسك، يمكنك فعل ذلك، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى إحباط الشخص الآخر وجعله يعتقد أنك لم تعد تحبه، مما يؤدي إلى شعوره بالقلق والحزن، لذا لا تفعل ذلك إلا إذا كانت الشخص الآخر لم يعبر عن اهتمامه بك.
  • عدم الاهتمام بشيء مهم للشخص الآخر سيزعجها كثيرًا، ولكنك في ذلك الوقت لن تجد نفسك في موقف محمود لأنها قد تتجاهلك فيما بعد وربما تبتعد عنك للأبد.

صفات شخصية برج الدلو

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى