أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

افضل ورشة سمكرة في الرياض بالعناوين مع المواعيد

افضل ورشة سمكرة في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

افضل ورشة سمكرة في الرياض

ورشة الفوزان لسمكرة السيارات

تُعتبر ورشة الفوزان واحدة من أهم ورش السمكرة في مدينة الرياض، حيث يتم تقديم خدمات السمكرة لجميع أنواع السيارات عن طريق فنيي السمكرة المتميزين. يتم استخدام في هذه الورشة أفضل الأدوات والمعدات اللازمة لأعمال الدهان وإعادة إصلاح السيارات لحالتها الأولى، ويتم استخدام أفضل الدهانات المستوردة. بعد إصلاح العيوب، يتم رش جميع أجزاء السيارة. تعمل ورشة الفوزان على تقديم تجربة سمكرة مميزة للسيارات، وسيتم توضيح بيانات هذه الورشة في الفقرة التالية:

  • العنوان: شارع نابلس، الفيصلية، الرياض 13751، المملكة العربية السعودية، وللوصول إلى الورشة عبر خرائط جوجل ادخل على هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966531216556 +.
  • مواعيد عمل الورشة: تعمل الأيام كلها من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10:45 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 3:45 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً.

ورشه كارزون للسمكرة والدهان

ورشة كارزون للسمكرة والدهانات هي واحدة من الورش الأكثر شهرة في الرياض، وتوفر خدمات متنوعة للسيارات مثل إزالة الطعجات بتقنية PDR وإصلاح الصدمات بدون الحاجة إلى سمكرة، وإصلاح الخدوش وصبغها، وإصلاح المقاعد الجلدية والبلاستيك والفينيل وزجاج السيارات، وإصلاح قماش السيارات والسجاد، وتعقيم السيارة بتقنية Ozone O3. تقدم ورشة كارزون هذه الخدمات بواسطة فنيين ماهرين ومؤهلين ويتضمن بيانات الورشة معلومات مفصلة حول الخدمات المقدمة:

  • العنوان: مجمع مكين كابيتال، طريق صلاح الدين السليمانية/ الرياض 12233/ المملكة العربية السعودية، وللوصول إلى الورشة عبر خرائط جوجل، ادخل على هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966504441221 +.
  • مواعيد العمل: يفتح المكان طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً، باستثناء يوم الجمعة الذي يعتبر يوم راحة أسبوعي.

ورشة الوفاء للسمكرة والميكانيكا والكهرباء

ورشة الوفاء للسمكرة والميكانيكا تعتبر من أفضل ورش الصيانة والسمكرة التي تتمتع بثقة العملاء حيث تمتلك مجموعة من أمهر الفنيين في مجال السمكرة والكهرباء والميكانيكا، وتوفر خدمات متنوعة لصيانة وإصلاح السيارات في الرياض، وتستخدم المعدات الحديثة وقطع الغيار والدهانات المستوردة، وتوفر خدمات متكاملة في مجالات الميكانيكا والكهرباء والسمكرة والدهان. وتقدم ورشة الوفاء العديد من الخدمات مثل إزالة الطعنات وإصلاح الصدمات والخدوش وصبغها، وإصلاح الزجاج والمقاعد بجميع أنواعها، ويتم شرح تفاصيل هذه الورشة فيما يلي:

  • العنوان: 3858 طلحة بن عبد الله, السعادة, الرياض 8275 14257 , الممكلة العربية السعودية، وللوصول إلى ورشة الوفاء عبر خرائط جوجل، ادخل إلى هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966538969431+.
  • مواعيد العمل: يفتح المكان أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرا حتى الساعة 10:00 مساء.

ورشة أرناج لسمكرة السيارات

ورشة ارناج تعد واحدة من أفضل ورش السمكرة في مدينة الرياض، حيث تقوم بتوفير خدمات السمكرة والدهانات لمجموعة كبيرة من أنواع السيارات المختلفة، وذلك بواسطة أفضل الخبراء في مجال السمكرة، كما تستخدم ورشة ارناج أحدث الأدوات والتقنيات المبتكرة في فن إخفاء العيوب، وتقدم الورشة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل إصلاح الصدمات والخدوش وصبغها، بالإضافة إلى إصلاح المقاعد وحماية الدهانات والعديد من الخدمات الأخرى، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة لسيارتك، فعليك اللجوء إلى ورشة ارناج، ويمكنك الحصول على بياناتها كما يلي:

  • العنوان: عبد اللطيف بن حسان, الصناعية القديمة, الرياض 12872, المملكة العربية السعودية، وللوصول إلى ورشة ارناج من خلال خرائط جوجل ادخل على هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966112955000+.
  • مواعيد العمل: يعمل المكان من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، ويوم الجمعة هو يوم الراحة الأسبوعية.

ورشة الوجدان للسمكرة والبوية

ورشة الوجدان تعتبر من أفضل ورش السمكرة في مدينة الرياض، حيث تمتلك ثقة عالية من العملاء، وتقدم الورشة العديد من الخدمات المتنوعة بواسطة أفضل فنيي السمكرة، وتعتمد على الأدوات والقطع الغيار والدهانات المستوردة الحديثة في إصلاح السيارات، وتقدم خدمات متنوعة مثل إصلاح الخدوش وصبغها وإصلاح الصدمات ودهان أجزاء السيارة بشكل احترافي، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى. وتتضمن بيانات ورشة الوجدان ما يلي:

  • العنوان: 8440 غنيمة, الصناعية القديمة, الرياض 12871, الممكلة العربية السعودية, ويمكن الوصول إلى ورشة الوجدان عبر خرائط جوجل من خلال هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966506130821 +.
  • مواعيد العمل: يتم العمل في الفترة الصباحية من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، وفي الفترة المسائية من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 7:00 مساءً، ويوم الجمعة هو اليوم الراحة الأسبوعية.

ورشة الحكمة للسمكرة والبوية

تعد ورشة الحكمة للسمكرة واحدة من أفضل الورش في مدينة الرياض، حيث تحظى بأعلى التقييمات من قبل عملائها، وذلك بفضل خدماتها المتميزة واستخدامها لأفضل الطرق والوسائل لإصلاح عيوب وصدمات السيارات واستعادة الوضع الطبيعي لها. ورغم ارتفاع أسعار الصيانة إلا أن ورشة الحكمة تتمتع بسمعة رائعة في تقديم خدمات متميزة، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين العملاء. ويقدم موقع الموسوعة هذه المعلومات حول ورشة الحكمة للسمكرة في الرياض:

  • العنوان: أم الحمام , صناعية على بن على, مركز 36 , أم الحمام الشرقي الرياض 12326, المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إلى ورشة الحكمة عبر خرائط جوجل من خلال هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 966507909579 +.
  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح طوال الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، ويوم الجمعة يكون عطلة أسبوعية.

ورشة الجرفين للسمكرة ودهان السيارات

تُعد ورشة الجرفين للسمكرة والدهان من أفضل ورش مدينة الرياض التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة منذ أكثر من أربعين عامًا، وتتمتع بثقة عملائها العالية. كما تضم ورشة الجرفين مجموعة كبيرة من متخصصي إصلاح السيارات ذوي الخبرة العالية في جميع أنواع السيارات، وتستخدم العديد من الأدوات المستحدثة لتقديم أفضل الخدمات، مثل إصلاح الخدوش والصدمات والطعجات وإزالة العيوب وإصلاح المقاعد والزجاج، والكثير من الخدمات الأخرى. وتتضمن بيانات ورشة الجرفين ما يلي:

  • العنوان: حبيب بن عدي, بدر, الرياض 14727, المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إلى ورشة الجرفين عبر خرائط جوجل من خلال هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: 96650305597+ / 966598333335 +.
  • مواعيد العمل: ساعات العمل في الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، وفي الفترة المسائية من الساعة 1:30 ظهرًا وحتى الساعة 7:30 مساءً، ويوم الجمعة هو يوم الراحة الأسبوعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى