أسأل الخبراءالمراجع

هنا رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور Noor results 1445

طريقة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية عبر نظام نور 14411 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنك الحصول على نتائج المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية فور نشرها على منصة نور التعليمية التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن طريق الانتقال إلى الرابط المتاح في النظام الإلكتروني Noor results 1444 الخاص بالاستعلام عن النتائج.

بالإضافة إلى توفيرها لبيانات درجات الطلاب وتقارير عن مستواهم الدراسي، يأتي هذا المقال ليشرح طريقة الوصول إلى النتائج حال توفرها بشكل فوري، لذا تابعونا.

هنا رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور Noor results 1445

أتاحت وزارة التعليم إمكانية الوصول إلى النتائج فور ظهورها من دون مشقة وعناء التوجه إلى المدرسة، فضلاً عن أنها باتت منصة إلكترونية لتواصل كافة أطراف العملية التعليمية المتمثلة في الطالب وولي الأمر والمديرين والمعلمين، فمن خلال الرابط المباشر لمنصة نور الإلكترونية بإمكان ولي الأمر الحصول على بيان بدرجات الطالب، وذلك بالضغط على هذا الرابط.

4101 | موسوعة الشرق الأوسط

  •  بعد ذلك يقوم ولي الأمر بتسجيل بياناته الخاصة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المسجل على الشاشة وأخيرًا يضغط على زر تسجيل الدخول.

5121 | موسوعة الشرق الأوسط

  • يتعين عليك الآن إدخال اسم المدرسة والصف والفصل التابع للطالب لعرض نتائج الطالب بشكل فوري.

في حالة نسيان كلمة المرور، يمكن للقارئ العزيز الضغط على كلمة “هل نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم”، ومن ثم إدخال رقم الهوية أو السجل المدني ورمز التحقق.

أسئلة شائعة

كيف أطلع النتيجة من نظام نور برقم الهوية؟

1_ الذهاب إلى نظام نور.
ثم يتم إدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية وكلمة المرور.
3_ نضع رمز التحقق وننتقل إلى قائمة الخدمات ونختار نتائج الطلاب.

متى يبدأ تسجيل أولى ابتدائي 1444؟

بدأَ تسجيلُ أولى ابتدائيَّ 1444 عبرَ نظامِ نورِ الإلكترونيِّ في صباحِ يومِ الأحدِ الموافقِ 17/4/2022، وينتهي في يومِ 24/4/2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى