الاخبار

وظائف شاغرة لحديثي التخرج من الجنسين ببرنامج يسر

يسر | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسر” عن توافر 14 وظيفة شاغرة للجنسين (رجال ونساء)، ويمكن التقدم لها عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، وستتوفر هذه الوظائف في مدينة الرياض من خلال برنامج “تمهير.

وأوضح “يسر” أن المسمى الوظيفي للوظائف المطلوبة هو كالتالي:

  • وظيفة `محلل مالي` متاحة لثلاثة موظفين من الجنسين، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص المالية أو ما يعادلها، ويمكن التقديم من خلال هذا الرابط.
  • تتطلب وظيفة `عالم بيانات` ثلاث موظفين من الرجال فقط، الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب وتقنية المعلومات، أو ما يعادلها، ويتم التقديم من خلال الرابط الموضح هنا.
  • تتطلب وظيفة `مستشار إداري` ثلاثة موظفين من الجنسين الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص السكرتارية والأعمال المكتبية، أو ما يعادلها، ويتم التقديم من خلال الرابط الموضح هنا.
  • يطلب الوظيفة “محلل استثمارات” خمسة موظفين من الجنسين، شريطة أن يحمل المتقدم درجة الدكتوراه في تخصص المالية، ويمكن التقديم على الوظيفة عن طريق النقر على الرابط هنا.

ويشترط برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين السعوديين، وأن يحصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة، وألا يكون يعمل حاليًا في أي وظيفة سواء في القطاع الخاص أو العام، وأنه لم يسجل في نظام التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية في أي وظيفة خلال الأشهر الستة الماضية، وأنه لم يستفد من برنامج تمهير في السابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى