الاخبار

هنا الرابط المباشر لتحديث بيانات مستفيدي الدعم على حساب المواطن 14412020

5ca86ec27c662 | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن رابط تحديث بيانات مستفيدي الدعم على حساب المواطن لعام 1441/2020، فإليك الرابط المباشر، حيث يعتبر تحديث بيانات المستفيدين من برنامج حساب المواطن من بين البرامج التي تساعد المواطنين وتوفر لهم الدعم المالي ضمن مشروعات الحكومة التي تتطلع إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. ويمكن تحديث البيانات عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لحساب المواطن، ولذلك يستعرض هذا المقال طريقة التحديث والرابط المباشر، لذا تابعنا.

جدول المحتويات

هنا الرابط المباشر لتحديث بيانات مستفيدي الدعم على حساب المواطن 14412020

أكد المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، سلطان القحطاني، على ضرورة توجه المواطنين المستفيدين من الدعم المادي الذي تُقدمه لهم المملكة على تجديد البيانات الخاصة بهم، تجنبًا للإضرار بالمواطن في حال توقف مدّ المستفيدين بتقديم الدعم لهم، فضلاً عن ضمان جودة الدعم المُقدم للمواطنين، وذلك لكي يتم تقديم المساعدات المالية التي يُقدمها حساب المواطن للمواطنين في اليوم المُقرر له وهو الموافق العاشر من كل شهر ميلادي.

إليك رابط التحديث الصحيح والمباشر لبيانات مستحقي دعم حساب المواطن، الذي يمكنك الدخول إليه مباشرةً عن طريق النقر على هذا الرابط أو هذا الرابط

من المقرر بدء تحديث بيانات المستحقين للحصول على الدعم من حساب المواطن، والموافق عليهم وتم التأكد من أهليتهم، وللتسجيل بالبيانات الجديدة يجب على المستحقين الدخول على الرابط المباشر لحساب المواطن قبل يوم الخامس والعشرين من شهر يناير لعام 14412020.

خطوات تحديث بيانات المستفيدين من حساب المواطن 14412020

توجد مجموعة من الخطوات التي يجب على المستفيدين من حساب المواطن اتباعها لتحديث بياناتهم الشخصية، قبل الموعد المحدد في 25 يناير، وهو يوم السبت الماضي، ومن بين تلك الخطوات الرئيسية ما يلي:

  • للدخول، قم بزيارة البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • قم بالضغط على أيقونة تفاصيل الطلب.
  • اضغط على كلمة التالي.
  • يتعين عليك تحديث البيانات المتعلقة بالعنوان والدخل الشهري والحساب البنكي وبيانات التابعين، ويجب عليك الآن استكمال البيانات المطلوبة التي تظهر لك.

توجد طريقة أخرى لتحديث بيانات المستفيدين من الدعم، وتتمثل هذه الطريقة فيما يلي:

  • يمكن الدخول إلى الرابط الرسمي والمباشر للبوابة الإلكترونية من هنا.
  • الدخول على إدارة المرفقات.
  • ثم يتم حذف المستندات التي انتهت صلاحيتها وإضافة المستندات الجديدة.

أعلن حساب المواطن عن ضرورة تسجيل وتحديث جميع المعلومات الرسمية بشكل صحيح، والإفصاح عن الدخل والرواتب التي يتقاضاها المستفيد، وذلك من خلال استخدام الهاشتاق #أفصح_صح، ويتم ذلك عبر الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر.

#أفصح_صح عند التسجيل أو تحديث المعلومات في برنامج حساب المواطن. pic.twitter.com/V5NDogxQfj

— حساب المواطن (@citizenaccount) February 20, 2019

قدمنا في هذا المقال الرابط الصحيح والمباشر لتحديث بيانات حساب المواطن الذي يدعم المواطنين ويخفف عنهم الأعباء المالية التي يتحملونها، كما شرحنا طريقة التحديث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى