الاخبارهاشتاق الان

هشتاق عبدالرحمن المطيري يتصدر الترند على تويتر السعودية

هشتاق عبدالرحمن المطيري يتصدر الترند | موسوعة الشرق الأوسط

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، الثالث من شهر مارس، الموافق الثامن من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عبدالرحمن_المطيريليصعد إلى الترند على موقع تواصل الاجتماعي على تويتر.

يعود استخدام هذا الهاشتاج إلى الفيديو الذي نشره عبد الرحمن والذي يناقش مع أخصائي في الإدمان والمخدرات دور المملكة العربية السعودية في التصدي للإدمان، وفي هذا السياق تنفق المملكة العربية السعودية حوالي 200 مليون ريال شهريًا لمواجهة هذا المرض، وتصل نسبة الشفاء إلى حوالي 85%.

تم تداول العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا السياق، بما في ذلك تغريدة محمد القحطاني التي قال فيها “الله يجزاه خير، شخص يقدم محتوى هادف وأشكره بصراحة، أفضل بكثير من المشاهير الذين لا فائدة منهم”، وقال نورس فقي في تغريدته “رجل رائع ومواضيعه مفيدة وهادفة، يا رب يزيد إنتاجيته كل يوم .

فيما قدّم حساب باسم إبراهيم عبد الله اعتراضًا على الرقم الذي ذُكِر في تكلفة علاج المرضى، حيث قال: “يا له من رقم! 200 مليون شهريًا؟! تأكد من أرقامك، تكفى! حتى يتم قبول المعلومة. الدولة تحرص على رعاية صحة المجتمع، ولا شيء يُساوي ذلك إلا بالنسبة لمن يعانون من أمراض. ومع ذلك، فالرقم بالفعل فلكي، حيث يمكن بمبلغ كهذا إنشاء مستشفى كامل بجميع المباني الخدمية، بسعة 200 سرير على الأقل.

سامي غرد قائلا “من خلال تجربتي بالحياة، أرى أن المشاكل الأسرية هي من أهم أسباب انتشار المخدرات.” وفيصل قال على حسابه “مستشفى الأمل يسوق لنفسه علشان يأخذ دعم حكومي، وهو أبعد ما يكون عن هذا الكلام، إذا جئتهم عطوك حبوب يخلونك تزيد إدماناً، أو يمكن يبونك تموت. نصيحة لكل مدمن أو عائلة مدمن، ساعدوه وساعدوا أنفسكم بأنفسكم، فالإقلاع عن المخدرات سهل جدًا، ولكن محيطك من الأصدقاء هم الذين يدمرونك ويجعلونك تستمر، فعليك أن تنجو بنفسك.

عالم (المدمنين) مختلف عن اللي نشوفه
بالمسلسلات الخليجيه . وتفاجأت من اللي
سمعته من اخوي @khalidAlmalahi
وفرحت والله بكل اللي قاله
كل زوجة تعاني من زوج مدمن، وكل أب وأم وشخص آخر يمكنهم التفاؤل
( العلاج متوفر ومجاني ) #عبدالرحمن_المطيري
pic.twitter.com/0PzW4EQF61

— عبدالرحمن المطيري (@abd_ml1) March 2, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى