الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق Sulli يصل إلى الترند السعودي

EG1PDEaU0AEkwLq | موسوعة الشرق الأوسط

انتشرت العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تستخدم هاشتاق #Sulli حتى وصلت إلى الاتجاهات الرائجة في تويتر اليوم الاثنين 14 أكتوبر / 15 صفر 1441 هجريًا.

يعود هذا الهاشتاج إلى وفاة المغنية والممثلة الكورية سولي البالغة من العمر 25 عامًا، حيث تم العثور عليها ميتة في منزلها، وتواصل الشرطة التحقيق في سبب وفاتها، حيث يشتبه البعض أنها قُتلت أو أنها انتحرت.

تركت الفنانة الغناء مع فرقتها إف إكس، لتحول اهتمامها إلى مهنة التمثيل التي فضلتها على الغناء، وتمتلك حسابًا على موقع الصور الشهير انستغرام، حيث يبلغ عدد متابعيها قرابة الخمسة ملايين متابع.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من التغريدات التي تتحدث عن الأسباب المحتملة لمقتلها، وتباينت الآراء بين من يعتقد أنها انتحرت بسبب الضغط والاكتئاب على الرغم من شهرتها ونجوميتها، ومن يعتقد أنها تعرضت للتهديدات. وفيما يلي أبرز ما جاء في تلك التغريدات.

ما هي الأسباب التي دفعت سولي للانتحار؟

تابع اخر الاحداث

#Sulli

+@f6eemooh pic.twitter.com/tBbtXGnhRe

— المليونيره (@wwmm1222) October 14, 2019

They killed her #Sulli pic.twitter.com/A3PoSfTFc2

— … (@pungaxx) October 14, 2019

May her rest in peace. Sulli just found dead in her apartment by her manager. This is why we shouldn”t take depression and anxiety or anything lightly. They might have lot of ppl surrounding them but they still suffer. This is her letter for fan. #Sulli pic.twitter.com/fNeSvL7Twl

— Mega Girl Band 🌎 (@k4yzee_) October 14, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى