الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق G20SaudiArabia يتصدر الترند في تويتر السعودية

EKrNIcmXUAA0ssp | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر هاشتاق #G20SaudiArabia على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية يوم الأحد الأول من ديسمبر، الذي يوافق الرابع من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، ووصل إلى الترند على تويتر.

يتحدث هذا المقال عن ارتفاع هاشتاق #G20SaudiArabia على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويعود هذا الارتفاع إلى بدء المملكة العربية السعودية رئاستها لمجموعة العشرين، والتي ستستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2020، وتعد رئاسة مجموعة العشرين فرصة للمملكة العربية السعودية لإظهار قدرتها على قيادة أجندة عالمية طموحة ولتقديم سياسات اقتصادية واجتماعية فعالة ومستدامة للتعامل مع التحديات العالمية.

وبهذه المناسبة، قامت العديد من الحسابات السعودية على تويتر بنشر تغريدات باستخدام هاشتاق #G20SaudiArabia تيمنًا بهذه المناسبة التي تبدأ اليوم. ومن بين هذه التغريدات، غرد الحساب الرسمي لصهيل بتغريدة تقول: “#صهيلنا #مجموعة_العشرين_في_السعودية #G20SaudiArabia” وأضاف فيها: “فوق هام السحب وإن كنتِ ثرى فوق عالي الشهب، يا أغلى ثرى، مجدك للقدام وأمجادك وراء، وإن حكى فيك حسادك، ترى ما درينا بهرج حسادك، أبدًا أنتِ ما مثلك بهذه الدنيا بلد، والله ما مثلك بهذه الدنيا بلد.

الحساب الرسمي لـ سلمان الأنصاري: تستضيف المملكة قمة قادة مجموعة العشرين في نوفمبر 2020 بمدينة الرياض، وتتميز دول مجموعة العشرين بأنها تشكل ثلثي سكان العالم، وتضم 85 % من حجم الاقتصاد العالمي، و 75 % من التجارة العالمية، وفقًا لتغريدة حول قمة G20 التي أصدرها الحساب الرسمي للمملكة على تويتر.

تعرف على مجموعة العشرين؟
.
#مجموعة_العشرين_في_السعودية #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا
#G20SaudiArabia#G20
#G20Riyadh
pic.twitter.com/80y3E8hI7G

— خلف الدوسري (@kalafaldossry) November 30, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى