الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق AhlamxBTS يتصدر الترند السعودي على تويتر

bts press photo 2015 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 12 فبراير/18 جمادى الآخرة 1441 هجريًا هاشتاج #AhlamxBTS على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث تصدر قائمة الترند.

يعود انتشار وارتفاع هذا الهاشتاج إلى رد فعل الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على تويتر على أحد المعجبين الذي طلب التعاون مع فرقة BTS الكورية.

بعدما غرد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لهذا الإعلان الذي يجمع بين الفنانة أحلام والفرقة الكورية التي لاقت قبولًا جماهيريًا في المملكة العربية السعودية، نستعرض أبرز تلك التغريدات.

علق حساب بأنه لا يوجد توافق بين الفنانة أحلام وفرقة BTS، في حين أشار حساب آخر إلى أن مزج الموسيقى العربية والكورية هو مزج حضاري ورائع، وعلق حساب آخر بنظرية حول أحلام وفرقة BTS. واستخدم هاشتاج #AhlamxBTS

عبر حسابه عن صدمته قائلاً “ممكن تسكتون لأني بديت أصدق”، وغرد آخر “أُقول: تعوذوا من الشيطان، ما بي أكره “بانغتان” بسببها ما أقدر أتخيل، فقط بالتخيل أشعر بالرعب، لماذا يتعاونون معها، لا من حيث الصوت ولا من حيث الرقص ولا من حيث الأخلاق، والله شاهد.

ahlam unnie supporting bts <3 #ahlamxbts pic.twitter.com/2QVn7bUOfl

— shushu ⁷ (@hopewrlld) February 11, 2020

متت وربي وقفوا تعبتت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

— Elaf ⁷🐰. (@jk_foof) February 11, 2020

#AhlamxBTS

احفظوا الفانشانت من الحين 😂
تم نشر صورة للأعضاء البويز باند بتسسسس اووووه على تويتر، ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط المرفق

— ساليِم 🇸🇦 (@salem_kpop) February 11, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى