الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق يوسف عبدالله مع طارق شو يتصدر الترند على تويتر السعودية

Untitled999 | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر هاشتاق #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين 3 فبراير 2020، الموافق للتاسع من جمادى الآخرة 1441 هجريًا، وارتفع إلى قائمة الأكثر تداولًا في المملكة العربية السعودية.

انتشر هذا الهاشتاج بعد ظهور يوسف عبد الله، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كضيف على برنامج طارق شو بقناة روتانا الخليجية، حيث يتمتع يوسف بشعبية كبيرة بين رواد هذه المواقع.

غرد العديد من المتابعين لهذا البرنامج بالإشادة بيوسف، وسنعرض أهم هذه التغريدات فيما يلي. غرد حساب باسم سويمر قائلاً: `يا أخي، عندما تشاهد الشاشة، تشعر بالسعادة عندما تراه، وعندما تدخل إلى تويتر، تجده يتابعك، حانماً مبتهجًا. #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو`

فيما غرد حساب معين بأن يوسف عبدالله هو أفضل ضيف مر على طارق، غرد ميشيري قائلاً إن يوسف عبدالله إنسان بسيط وخفيف الدم، وهذا هو سبب تقدير الناس له، وقد أدى ذلك إلى رفع شعبية برنامج طارق وجعله ترندًا رائجًا. فليستمر يا بطل.

علق نايف على الحلقة قائلا `توي شفت الحلقة.. والله مبدع يا يوسف والله يسعدك مثلما سعدتنا`. وعلق حساب آخر بنكهة ساخرة قائلا `كيوت ودب أول مرة دب واثق وربببببببببي أسطورة #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو`

وغرد حساب آخر مدحًا لأسلوبه الطريف، قائلاً `شخصية كوميدية محبوبة، ومليئة بالظرافة والخفة دم، وذا الأدمي القبول من الله، تابعوه على حسابه`، بينما غرد مراد قائلاً `منور الشاشة يوسف، يا حظ برنامج طارق فيك`.

والله طلعت خفيف دم بالفطر 😂😂@Iyosx #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو
pic.twitter.com/f9W6sWLXmK

— حسون البقعاوي (@XB_70) February 2, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى