الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق وعد العساف تفضح ملاك يتصدر تويتر في السعودية

HashtagM29 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #وعد_العساف_تفضح_ملاك  اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من أكتوبر الموافق الرابع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاق وعد العساف هو هاشتاق مرفوع، وذلك بسبب سنابات محذوفة لوعد صرحت فيها أن ما حدث في البرنامج كان متفقًا عليه لإثارة الجدل وإحداث ضجة لزيادة المشاهدات، كما ظهرت وعد في سناب يوم الأمس برفقة فيحان لتقديم اعتذارها له مرة أخرى.

وعن هذه الواقعة كثرت التغريدات تحت الهاشتاق، حيث قال حساب سعودي يدعى “محمد العلي العليان”: “#وعد_العساف_تفضح_ملاك… ربما ستندم ..ملاك الحسيني كثيرا على إنها استضافت …أطفال من نجوم التواصل . والأخ فيحان..وشعر المشاهدون أنها تنتقص من نجومية ..فيحان …وان الطفلتين لم يقولا إلا ما طلب منهما … الحقيقة أن الموضوع أخذ منحى لمهاجمة المذيعة ..ربما لأنها نجحت وانتشرت فقط.”.

كما عبر حساب آخر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: سوف تندم على عدم تقديم محتوى هادف وفي المستقبل على عدم زيادة عدد متابعيها، بل استخدمت محتوى غير مفيد ولا يستحق الاهتمام الذي اعتقدته سيجلب لها المزيد من الشهرة.

في حين قالت مرفت: إذا كانت هذه الشخصية تكذب دائمًا وليس لديها هدف محدد، فهي لن تنجح دائمًا في التعامل مع المجتمع الواعي، وخاصة في المجتمع السعودي الذي ليس بالسهل التلاعب بمعتقداته، وتستخدم هذه الشخصية الاستنقاص لإظهار نفسها كمستشارة، ويفترض أن تطبق عليها نفس النصائح التي تقدمها للآخرين لتكسب مصداقية المجتمع، ولكنها لا تفعل ذلك وتكسب سوء السمعة لنفسها.

وأضاف حساب آخر على تويتر قائلاً: من المعروف أنهم يتفقون على تصنيع المحتوى لزيادة المشاهدات، ولا أعتقد أنها كشفت عنهم إلا بسبب كمية الحشيش والتنمر التي شاهدتها وأرادت توضيحها للجميع.

#وعد_العساف_تفضح_ملاك

فيحان اثبت لنا ان اخلاقه عاليه
أهم شيء أننا عرفنا نية الملاك وخبثها pic.twitter.com/TgQkWthLyP

— سحابه (@km_km__0) October 23, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى