الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق هجوم حديقة الملز يتصدر الترند بتويتر السعودية

هاشتاق2 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #هجوم_حديقه_الملز اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاغ هجوم حديقة الملز يرجع إلى محاولة شخص هجوم فرقة مسرحية كانت تقدم عرضًا في حديقة الملز، حيث كان يحمل سكينًا ويحاول توجيه الطعنات، مما أدى إلى طعن رجلين وامرأة من أعضاء الفرقة المسرحية التي كانت تؤدي في حديقة الملك عبد الله.

وقد ألقت شرطة الرياض القبض على الشخص المذكور، وهو مقيم من جنسية عربية. صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض قائلا: `تمت المباشرة بالتحقيق من قبل الجهات الأمنية في تمام الساعة (٨:٠٠) مساء يوم الاثنين، حيث تعرض رجلان وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية لهجوم بالطعن أثناء تقديمهم عرضا حيا ضمن إحدى الفعاليات التي تقام على مسرح حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز في حي الملز وسط العاصمة الرياض`.

وقال الحساب الرسمي لـ تغريد الطاسان: “#هجوم_حديقه_الملز !! حادث عرضي يمكن أن يحدث في مناسبات كهذه لأي سبب وبما أن الاعتداء من شخص واحد لا نعرف دوافعه التي قد تكون نفسية أو عقلية أو حتى أحد ردات فعل التطرف أيا كان لماذا المبالغة بهشتاق ترند يعطي الحدث أكبر من حجمه! انتظروا معلومة رسمية بدون مبالغه ضرها أكثر من نفعها”.

In less than 9 seconds Riyadh police managed to arrest an Arab resident with a knife.There are only limited injuries. He seems to be a psychologically troubled person. #هجوم_حديقه_الملز pic.twitter.com/n3lquOvbHh

— Farhan (@wolvestravelers) November 11, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى