الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق نطالب بمحاسبة معنف ابنته في ترند السعودية بتويتر

يعنف ابنته | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر الموافق اثنان وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يرتبط ارتفاع هاشتاق “نطالب بمحاسبة معنف ابنته” بانتشار فيديو لرجل يضرب طفلة أمام مدرستها، حيث يطالب المغردون بمحاسبته، وتدعو هيئة حقوق الإنسان وخالد أبا الخيل إلى تدخل الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات الرسمية وفقًا للنظام.

حيث نشر الحساب الرسمي لهيئة حقوق الإنسان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: “رصدت هيئة حقوق الإنسان ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص #نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته وقد باشرت الهيئة اتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة، والعمل على تنفيذ ما تضمنته الأنظمة ذات العلاقة ومن أبرزها نظام الحماية من الإيذاء ونظام حماية الطفل. السعودية”.

بينما نشر مواطن سعودي الجنسية يدعى زيزوم قائلاً: “لا حول ولا قوه إلا بالله والله العظيم أنا لم يرزقني الله بالأطفال لأكثر من 8 سنوات وأتمني طفل واحد أعيش له ومن اجله واشوف نفسي فيه وبعض الآباء والله لا يستحق أن يكون أب رزقك الله بطفل والكثير محروم هذي النعمة #نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته“.

في حين غرد فتون: “#نطالب_بمحاسبه_معنف_ابنته الله وضع ولاية الرجل على المرأة عشانه أقوى واحكم ووضعها بحدود انو ما يمنعها من أي شي ما فيه مخالفات شرعيه لكن تربية المجتمع على أن الولد ايا كانت قرابته له سلطه وكلمه ع البنت اللي تحت يده + نفي المجتمع لأي بنت تدخل دار رعاية الفتيات زاد من هالعاهات”.

وقال سامي الحربي عن هذه القضية: “#نطالب_بمحاسبة_معنف_ابنته أتمنى سحب الولاية من هذا الأب المجرم أن يُحقن لكي لا يتناسل هؤلاء البشر من جديد وينتج لنا جيل معقد وناقم على مجتمعه”.

#نطالب_بمحاسبة_معنف_ابنته
أتمنى سحب الولاية من هذا الأب المجرم
يتم حقنه لمنع تكاثر هؤلاء البشر مرة أخرى
يؤدي ذلك إلى إنتاج جيل معقد ومنغلق على مجتمعه pic.twitter.com/uJ6n3SMXqY

— سامي الحربي (@Swalf_99) November 19, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى