الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق نجوي قاسم يتصدر الترند في تويتر السعودية

نجوي قاسم | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثاني من شهر يناير، الموافق السابع من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق بعنوان #نجوي_قاسم ليصعد إلى الترند على تويتر في في المملكة العربية السعودية.

يرجع هذا الهاشتاج إلى وفاة الإعلامية ومقدمة البرامج نجوى قاسم على شاشتي قناة العربية والحدث، والتي توفيت في منزلها في دبي، وقد نعتها القناتان.

في عام 2003، ظهرت نجوى كمراسلة تغطي الأخبار والأحداث في العراق وأفغانستان، واكتسبت شهرة واسمًا مشهورًا في مجال المراسلة التلفزيونية، وذلك بعد أن أثبتت نجاحًا كبيرًا في عملها وكانت مشهورة.

العربية والحدث تنعيان الزميلة #نجوى_قاسم التي وافتها المنية اليوم في دبي pic.twitter.com/rFN8zX5IcO

— العربية (@AlArabiya) January 2, 2020

ظهر العديد من المذيعات اليوم في الشاشة وهن يبكين جراء سماعهن خبر وفاة زميلتهن الإعلامية نجوى قاسم، ولذلك ارتفع الهاشتاق إلى قائمة الترند.

“لا ما بيخلص وقت لبنان.” #نجوي_قاسم
الله يرحمك 🙏🏻 pic.twitter.com/gqxlY3LT10

— Khaldoun Gharzeddine (@khaldoun_gd) January 2, 2020

فقد نعى الإعلامي زميلته نجوى القاسم عبر حسابة الرسمي في تغريدة له على تويتر قائلاً ” بداية حزينة لعالم #2020 وخبر وفاة الزميلة #نجوي_قاسم بذبحة قلبية حسبما سمعنا … خالص العزاء لأسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جداً برحيلها المفاجئ “.

فيما غردت مهيرة عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة” خبر صادم ومحزن مع بداية العام. الإعلامية والزميلة القديرة #نجوي_قاسم في ذمة الله. تعجز الكلمات عن التعبير وتختنق العبارات وتبكي الحروف.. كما كانت آخر أمنياتها أن تكون سنة خير للجميع … ندعو لها بالرحمة”.

كما نعتها تهاني الجهنمي عبر حسابها قائلة” وداعاً #نجوى_قاسم سيدة الكرم والقلب الكبير سيدة الطيبة والحنية .. سيدة الشاشة والمهنية والجود والاحتواء .. اسأل الله عز وجل أن يرحمك رحمةً واسعة ويغفر لك ويتجاوز عنك صدمتي الجميع بفراقك لا حول ولا قوة إلا بالله . الله يرحمها” .

و أخيرًا وليس أخرًا فقد نعاها محمد أبو عبيد قائلاً ” وآخر نجواها أن ترجو للناس عاما ملؤه الخير، وأن تسأل رب العباد أن يحفظ البلاد، ووطنها في العام الجديد 2020. كأنها قدمت وصيتها كي ترحل وقلبها منشغل ببلدها. ترحلين جسدا وروحك باقية فينا كم أذعت من الأخبار وتنهين المسيرة بأنك الخبر الفاجع. رحمك الله #نجوي_قاسم إنا على فراقك لمحزونون .

#نجوي_قاسم مع ان الموت حق،،لكنه بشعٌ بشعٌ بشع…والأبشع هو عندما تُصعَقَ بخبر وفاة أميرة الحوارات والمدرسة الإعلامية المتكاملة الصديقة والأستاذة الكبيرة نجوى قاسم، ما هكذا يا ربي نبدأ عاماً جديداً، لكنها مشيئتك..رحِمَكِ الله يا نجمة النجمات. pic.twitter.com/PvqJ09dEx2

— د. طالب كنعان (@TalebKan) January 2, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى