الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق موسى الخنيزي يُشعل ترند السعودية

mosa 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الثلاثاء، 17 مارس، الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجري، هاشتاغ #موسى_الخنيزي الذي ارتفع إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تعود شهرة هذا الهاشتاق إلى انتشاره عبر منصة سناب شات، حيث قام موسى الخنزي بالتعليق على معاناته الشديدة في حياته مع خاطفته `مريم`. وأشار الصحفي الأمني، أبو طلال الحمراني، إلى كشف العديد من التطورات في قضية أشهر خاطفة في المملكة العربية السعودية، حيث تبين أنها لا تزال متزوجة من زوجها الذي ادعى أنه تركها. وأضاف أن لديها شقة في منطقة دراين.

وفيما علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حالته، قال حساب باسم رنا: `شفففته بالسننااب مرررره ضاق صدري عليه مسكين وواضح أنه لم يكن يريد الكشف عن أي شيء ويريد نسيانه، خاصةً أنه كان يحب وكان من الواضح أن الفتاة التي يحبها هي بحرينية، بناءً على ما قاله عندما أعلن أنه يريد الزواج من فتاة بحرينية أو حساوية بسبب أمه`.

وعلاوة على ذلك، غرد حساب باسم زياد قائلاً: `يا أخي، الله يلوم اللي يلومه! عاش بصدمة مشاعر ولم يفهم الموضوع بعد! كلامه غير متناقض وواضح، ويظهر أنه بدأ يفتح عقله ويتذكر الأحداث ويربط بين المواقف الحالية والماضية، ويشعر بالحسرة لأنه كان يشعر بعدم وجود هويته!`.

أضاف حساب باسم يوسف، `موسى عندما يعض على فمه يتحدث، وهذه الحركة تقوم بها عادةً الأشخاص المقهورون، ويظهر ذلك في المقطع عندما يغطي فمه بيده. الله يعوضه في الأيام القادمة بكل خير، ونحمد الله على عائلته المحبة التي احتوته وعالجته بالحب، ونسأل الله أن يخلف له خيرًا في كل يوم يمر عليه`.

#موسي_الخنيزي
يحرمه من حقوقه الأساسية كأي مواطن آخر في بلده
لم يكن لديه طفولة بسبب عدم رعاية أهله، ولم يتمكن من الحصول على تعليم أو هوية، حياته كانت مجرد كذبة، ولكن لماذا تتساءلون عن سبب تغييره في الحديث؟ فقد فهم أخيرًا أنه ليس ولدًا حرامًا، وأن كل شيء كان يحمله على ظهره بمفرده، وأخيرًا فهم أن لديه دعمًا يحمل همومه معه

— روان الشمري✨ (@wdo3x) March 16, 2020

#موسى_الخنيزي
بسم الله، عوِّد قلبي على قول الحق
ربما لم يتعامل مع الصدمة بعد، أو ربما كان يتحاشى التحدث إلى الناس
شاهدوا كيف يتحدث بكل غباء! pic.twitter.com/Jbu3Mxj0uD

— Lamya Abdullaziz (@dettry7) March 16, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى