الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق منصور الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

maxresdefault43 | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر اليوم، الاثنين، هاشتاق #منصور_الرقيبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتصدر قائمة الترند السعودي، وذلك في الثالث والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441هـ.

يعود انتشار هاشتاق #منصور_الرقيبة إلى قيام الرقيبة بتوجيه كلمة “شف” إلى أحد المكفوفين أثناء حضوره في جمعية للمكفوفين في دبي ليشاركهم الفرح ويضفي البهجة على قلوبهم.

عادت الرقيبة مرة أخرى لهذا المكفوف وطرحت عليه عدة أسئلة، وتعرضت لانتقادات عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين تعاطف العديد من المغردين مع موقفها الإيجابي.

فيما يلي أبرز التغريدات التي جاءت في هذا الهاشتاغ، بما في ذلك تغريدة نوال التي قالت: “كل شيء جميل في هذا البرنامج، خاصةً الأسئلة وخاصةً أحلامهم الصوتية والطاقة الإيجابية التي لديهم، وهي تمثل درسًا لنا. نشكركم على هذه التجربة الرائعة.

أعربت أشواق عن غضبها قائلة: `أنا لست أشير إلى شخص محدد، ولكنني لا أعتبره بأي حال من الأحوال، وأنا أشير إلى متابعيه والمسؤولين الذين لم يتحركوا لوضع حد لهذا السلوك الخاطئ`

وعلق حساب آخر: `ألا يمكن أن يقع في خطأ؟ لماذا يحدث كل هذا الضجيج بسبب كلمة واحدة قالها؟ بالتأكيد يجب أن يتحلى الناس بالحذر فيما يتحدثون عنه، ولكنه لم يقصد إيذاء أحد بالتأكيد.` ورد حساب باسم مستكشف: `يحاولون إنزاله، لكنه لا يزال شخصًا يساهم بمساهماته الرائعة.

اسمع يادرج انت وهو ، و منصور الرقيبه يبقى من افضل مشاهير السوشل ميديا ولا درى عنك ولا عن نبحك 😷#منصور_الرقيبة

pic.twitter.com/VhfGMSDGkA

— MajEed Otb (@i3_majeed) February 16, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى