الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ملاك الحسيني يتصدر الترند في السعودية من جديد

هاشتاق ملاك الحسيني يتصدر الترند | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ملاك_الحسيني اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعرض هاشتاق ملاك الحسيني، الذي يعود إلى مقدمة برنامج “حراك مع ملاك”، لانتقادات وسخرية المغردين بعد حلقة تناولت أثر المرض على الناس، حيث لم تظهر إجادتها لأبجديات الحوار في تقديم البرنامج بشكل جيد، وذلك بعد حوارها مع شاب مصاب بالربو يتحدث عن صراعه مع المرض، حيث قالت له “أحسها أشياء عادية وفي ناس عندهم أشياء أخطر وأعمق

تعبّر تغريدات السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن آرائهم حول هذه الحلقة، حيث غرّد خالد عبد الرحمن بالقول: “الحماقة لا تُعالج، والثقافة والوعي الضعيف أمر خطير، المشكلة أنها دكتورة. يعد الشعور بالإحباط أسوأ من أي ألم، وتذكرت المدرسة `شاكر صفقوا له`. هذا هو مصير المشاهير عندما يُدعون للتلفزيون، لا يحدث شيء إلا الفوضى.

تغريدة لفتاة سعودية تدعى طبيبة جراحة بإذن الله على تويتر: الربو أمر خطير جدا ولا يعد شيئا عاديا، ولا يجب على الناس مقارنة من يعاني منه مع الآخرين الذين يعانون أكثر منه، وعلينا حل المشكلة عن طريق الاعتراف بها ومساعدة الشخص المصاب على حلها، وليس بقول “وضعك عادي”، بغض النظر عن نوايا الشخص.

في حين قال حساب يدعى رجل من عالم آخر: كلامها عادي والردود التي كانت غير لائقة أين؟ وموضوع حرفيتها في إدارة برنامج على MBC موضوع آخر، فهي لا تمتلك مهارات المذيع بقدر ما تمتلك قدرتها على كسر المألوف والخروج عن زي المرأة السعودية المسلمة، وهذا هو السبب في اختيارها. للأسف، لم يتم اختيارها لأنها لديها خبرة سابقة في برامج فضائية.

أما أميرة فقالت مغردةً مع نشرها للمقطع المتداول من البرنامج: “#ملاك_الحسيني صدمتني يوم تقوله احسها أشياء عاديه يعني مرض الربو عادي لو تجربي ينقطع عن الأكسجين وتتعبي في صدرك والله ماتقولي هشي عادي استغفرالله ماتعرف تتحاورمن حطها مقدمه ابيه بكلمة راس”.

 

#ملاك_الحسيني

تحدثت شخصية ما عن مرض الربو كأنه أمر عادي، ولكنها لم تدرك مدى صعوبة التعامل معه، وخطورة نقص الأكسجين في الجسم، وهذا ما صدمني، ولذلك أدعو الله أن يهديها، فهي لا تعرف كيفية التحدث بحكمة، وكيفية احترام الآخرين

— 𝒜ℳℐℛ𝒜🕊️ (@dyjLHmKQogaEov3) November 4, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى