الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ملاك الحسيني لضيوفها يشعل تويتر السعودية

هاشتاق ملاك الحسيني لضيوفها يشعل | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ملاك_الحسيني_لضيوفها  اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ملاك الحسيني لضيوفها قد أثار جدلًا على تويتر، حيث لم يهدأ الجدل منذ استضافة فيحان ووعد العساف في برنامج ملاك والذي تحول إلى خلافات. وتعرضت ملاك الحسيني للانتقادات اللاذعة، حيث ظهرت العديد من الهاشتاقات بسبب هذه الحلقة. وعلقت ملاك الحسيني على هذا الموضوع يوم أمس بعد ردود الفعل السلبية التي واجهتها.
وكثرت التعليقات والتغريدات التي انهالت في هذا الهاشتاق حيث قال حساب سعودي يدعى رواخي: “#ملاك_الحسيني_لضيوفها إنسانه بمنتهى السطحية تفتقر مهنة المذيعة خطاب الفوقيه هواسلوبها وتنظر لمن هو ادنى منها بترفع واشمئزاز ،تختزل ثقافة الشخص بشهادته تعتقد بأنها الافضل والاقوى بشهادتها ولكنها لاتعلم بأنها الاضعف تحاسب الآخرين على اخطائهم ولاتنظر لنفسها”.

كما قال رائد البغلي معلقًا على الموضوع: “قد لا يكون أسلوب المذيعة مهنيا لضعف خبرتها، لكن ما قدمته من أسئلة في رأيي موضوعي جدًا. كيف يمكن لشخص غير متخصص أن يقدم محتوى لفئة عمرية حساسة مثل الأطفال؟ عندما نتحدث عن “شهادة”، فإننا لا نتحدث عن ورقة، بل نتحدث عن تخصصٍ علمي يخول صاحبه تقديم محتوى متخصص ومحاضرات. #ملاك_الحسيني_لضيوفها“.

أما عن حساب يدعى فخامة جنوبية فقالت: “#ملاك_الحسيني_لضيوفها تجنبوا السباق المحموم على التبشير للمجتمع بولادة مذيع فذ كلهم في ذات السياق ملعونون أينما ثُقِفوا مات زمن الفطاحله الإستديو المتواضع والمتحدث الجهوري والفكرة الواعيه اليوم أستديو مكلف ومذيعيون ومذيعات فارغوا الذهن هدفهم الحريه والمساواة والتغريب والليبراليه”.

رغم أن أسلوب المذيعة قد لا يكون مهنيًا بسبب ضعف خبرتها، إلا أن أسئلتها كانت موضوعية برأيي.
كيف يمكن لشخص غير متخصص أن يقدم محتوى لفئة عمرية حساسة مثل الأطفال؟
عندما نتحدث عن “شهادة”، فإننا لا نتحدث عن ورقة، بل نتحدث عن تخصصٍ علمي يخول صاحبه تقديم محتوى متخصص ومحاضرات.
#ملاك_الحسيني_لضيوفها pic.twitter.com/vtKDyschmW

— رائد البغلي (@RaedAAlBaghli) October 22, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى