الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مكة المكرمة يتصدر الترند على تويتر السعودية

image06 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الثامن عشر من شهر ديسمبر، الموافق الحادي والعشرون من شهر ربيع الثاني لعم 1441هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هشتاق ليصعد إلى الترند السعودي يحمل اسم مدينة #مكة_المكرمة .

يعود تداول هذا الهاشتاغ إلى وصول رحلات مكة المكرمة في قطار الحرمين السريع بعد توقفه، حيث تم استئناف تشغيل القطار اليوم الأربعاء.

وصول #قطار_الحرمي صباح اليوم إلى ⁧#مكة_المكرمة⁩ في اول رحلة له بعد التوقف #قطار_الحرمين #مكة_المكرمة #المدينة_المنورة #جدة #رابغ pic.twitter.com/4ASyiFa6Hg

— عيون جدة (@AyoonJeddah) December 18, 2019

فقد غرد حساب يسمى سناب مكة” وصول أول رحلة إلى مكة المكرمة عبر ⁧#قطار_الحرمين_السريع⁩ بعد استئناف الرحلات “.

فيما غرد قطار الحرمين السريع عبر حسابة الرسمي على تويتر مُعلنًا عن مواعيد الحجز وإمكانية الحجز عبر الموقع الرسمي لها” للحجز ومعرفة جدول رحلات #قطار_الحرمين_السريع، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني http://bit.ly/2CffPgL “.

للحجز ومعرفة جدول رحلات #قطار_الحرمين_السريع، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني https://t.co/ePR1hZfWr3 pic.twitter.com/UXN91MHJzO

— قطار الحرمين السريع (@haramainrailway) December 15, 2019

فيما غردت إمارة مكة المكرمة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة” #شاهد  وصول أول رحلة إلى مكة المكرمة عبر #قطار_الحرمين_السريع بعد فترة التوقف .. تم استئناف التشغيل صباح اليوم.

بدا استئناف العمل ب #قطار_الحرمين_السريع
💚💚#مكة_المكرمة

— النجلاء العتيبي..✴ الله يوظفها..🌿 (@Q_____n77) December 18, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى