الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق معضولة عنيزة يُشعل الترند السعودي على تويتر

معضولة عنيزة | موسوعة الشرق الأوسط

تم تداول هاشتاق #معضولة_عنيزة في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر فبراير، الذي يوافق التاسع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هـ، وتمكن هذا الهاشتاق من الوصول إلى قائمة الترند السعودية على تويتر في المملكة العربية السعودية.

تعود شعبية وارتفاع هذا الهاشتاق إلى قرار المحكمة في عروس العنيزة وصلاح خطبتها، وتم تداول هذا الهاشتاق في الرأي العام في المملكة العربية السعودية منذ حوالي عام، من خلال برنامج “معالي المواطن”، حيث تبناه المحامي عبد الرحمن اللاحم، ويجدر الإشارة إلى أن العضلة قد ثبتت.

بعد صدور قرار المحكمة، احتفل المغردون بهذا القرار، ونستعرض فيما يلي أبرز التغريدات؛ حيث غرد حساب باسم عبد الرحمن بن سليمان مباركًا لـ #عروس_عنيزة على اختيارها الرجل المناسب، الذي واجه التحديات ليحقق حلمه، ومباركًا لهذه المرأة العظيمة التي تغلبت على الظلم لتحقيق حلمها المباح شرعًا وعقلًا، ويستحق الاثنان الاحترام، وشكرًا لأبو خالد على وقوفه مع الحق في زمن يحابي فيه بعض المحامين جماهيرهم.

غردت راغنار قائلةً: `عريسنا حبها وأخذه اللهم، جعل زوجها لها هو الأب والأخ والصديق والحبيب، اللهم اجعله سندها وضلعها ودرعها، اللهم ارزقهم الذرية الصالحة، ومن قال آمين، وكل مسلم ومسلمة`. وفي نفس السياق، علق حساب باسم خلود، قائلًا: `الف مليون ترليون مبروك يارب، يسعدهم ويهنيهم، مشكور كثيرًا أستاذ عبدالرحمن، والله يرزقك الخير والسعادة مثل ما أسعدتهم وأسعدتنا`.

في هذا اليوم المبارك ؛ تم عقد نكاح ⁧#معضولة_عنيزة⁩ بالإنسان الذي اختارته أن يكون شريكاً لحياتها ، و اصبحت ⁧#عروس_عنيزة
مبروك وبـ(الرفاء) والبنين
لنشاركهما فرحتهما 💐💐 pic.twitter.com/InGX2V9vSi

— عبدالرحمن اللاحم (@allahim) February 12, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى