الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق لطيفة اليحيي تقاضي شيرين يتصدر في ترند تويتر السعودية

هاشتاق لطيفة اليحيي تقاضي شيرين يتصدر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لطيفه_اليحيي_تقاضي_شيرين  اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

هاشتاق لطيفه اليحيي قاضي شيرين” هو هاشتاق يتم تداوله حاليًا، ويحتوي على تغريدات من الإعلامية “لطيفة اليحيى” التي تطالب بمقاضاة الفنانة المصرية شيرين بعد أثارت جدلاً جديدًا بتعليقها على تصريح سابق لها بقولها “الرجالة عسل وسكر، والستات اللي زعلت عشان قلت نسمع كلامهم عوانس.

إذ تعود هذه القضية المثارة منذ الأمس الجمعة من بعض الفتيات في المملكة العربية السعودية ردًا على كلام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بحفلها في موسم الرياض حيث لقبت شيرين كل من استاء من كلامها الذي انتشر قبل فترة بالعوانس، كما كانت قد ظهرت قبل فترة في أحد حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية قائلة “طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن”، ما جعل السعوديون يدشنون العديد من الهاشتاقات للرد على كلامها من أبرزها هاشتاق #اخرسي_ياشيرين.

وقد وجهت العديد من الفتيات السعوديات اللوم للفنانة شيرين حيث نشرت عيشة: ” #لطيفه_اليحيي_تقاضي_شيرين بطله واتفق معاها المفروض أننا نكون يد وحده مش تكون المرأة هي عدوة نفسها لابد أن تثق في نفسها وتتصدى لكل من يهين كرامتها شرين أهانت كل سعوديه ولو كلامها انقال في مجلس سعودي كان ما فك بين الحضور إلا حقوق الإنسان بس السعودي دايم يخاف من عقدة الأجنبي ويشل همه والأجنبي ماكل ناكر”.

واشترك الحساب الرسمي لـ عبد الرحمن اللاحم في القضية المثارة حيث نشر قائلاً: “اللي يعرف التافهة؛ شيرين ، يقولها : إن اللي يسمها المجتمع؛ عنوسة ؛ مو مسبّة و لا عبارة .. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها ، وممكن أن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج ، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء و الترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض. #شيرين_في_الرياض“. 

#اخرسي_ياشيرين
أنا أحب صوت شيرين ولكن على الأسف يعتبر تفكيرها سطحيًا وقديمًا ولا يليق بشخص يمثل الفن!
حسنًا، امدحي الراقية، لكن لا يجب على العزباء استخدام كلمة “عوانس”، حيث أنها تحمل معنىً سلبيًا
وبالنسبة للفتيات اللاتي صفقن لها بسبب كلمة “عوانس”، يجب عليهن شراء بدلات كرامة لأنهن يخرجن من الحفل! pic.twitter.com/AP72HYiB2Q

— اميره البلوي (@amyrrr21) November 29, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى