الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق لايحة تقويم الطالب يثير اهتمام السعوديين على تويتر

وزارة التعليم1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لايحه_تقويم_الطالب اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاق #تقويم_الطالب يعود إلى صدور وزارة التعليم تعميمًا يوم أمس الثلاثاء بشأن آلية التعديل على لائحة تقويم الطالب، حيث سيتم تقييم مادة لغتي للصف الثالث الابتدائي وما فوق (بما في ذلك المرحلة المتوسطة) عبر أعمال سنوية تصل إلى 20 درجة واختبار نهائي يصل إلى 30 درجة للفصل الدراسي الواحد، والتي يمكن أن تؤدي إلى النجاح أو الرسوب.

ولذلك غرد الكثير تحت الهاشتاق بين مؤيد ومعارض لهذه القرارات الجديدة، إذ قال خير الله بن سامي في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “نسأل الله التوفيق لطلابنا وطالباتنا، ونأمل أن تكون هذه اللائحة بداية لتحسن مستواهم التعليمي، وأن نصل جميعًا إلى مخرجات تعليمية مبتكرة تلبي طموحات ولاة أمرنا حفظهم الله . #لايحه_تقويم_الطالب“.

#وزير_التعليم

نسأل الله التوفيق لطلابنا وطالباتنا، ونأمل أن تكون هذه اللائحة بداية لتحسن مستواهم التعليمي، وأن نصل جميعًا إلى مخرجات تعليمية مبتكرة تلبي طموحات ولاة أمرنا حفظهم الله .
#لايحه_تقويم_الطالب pic.twitter.com/EaPq7k4A4h

— خيرالله بن سامي Khairallh Sami (@khairallh_511) November 12, 2019

يوضح الفيديو التالي التغيرات التي حدثت في لائحة التقويم الجديد، كما وضعتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الماضي.

لائحة التقويم الجديدة للمرحلة الإبتدائية#لائحة_تقويم_الطالب pic.twitter.com/U2eFbbF1Ko

— Khaled Alawish (@AlawishKhaled) November 12, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى