الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق كيندا عبدالرحمن في ترند السعودية بتويتر

HashtagM18 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كيندا_عبدالرحمن اليوم السبت الخامس من أكتوبر الموافق 6 من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويذكر أن تصدر الهاشتاق #كيندا_عبدالرحمن جاء بعد انتشار قصة الطفلة “كيندا” التي تبلغ من العمر فقط ثلاثة شهور، وذلك بعد دخولها المستشفى بسبب مرض وراثي وفي شهر واحد أجريت لها سبع عمليات، وأصيبت بثلاث جلطات،  والآن الطفلة في غيبوبة حسب المذكور في الهاشتاق، وطلبت صاحبة الهاشتاق من الجميع على تويتر الدعاء لها، وكذلك تفعيل الهاشتاق ليصل إلى المسؤولين ويحاسبوا المتسبب في هذا الإهمال الطبي الذي عرض حياة الطفلة للخطر.

هاشتاق كيندا عبدالرحمن في ترند | موسوعة الشرق الأوسط

وتعاطف رواد موقع تويتر مع قصة الطفلة وقاموا برفع الهاشتاق ليصل إلى الترند، حيث نشر حساب يدعى هيام على تويتر قائلاً: “#كيندا_عبدالرحمن اللهم اشفها وعافها وأكلئها رعايتك وعنايتك وعينك التي تنام وألطف بها وارحمها وألهم أهلها الصبر والسلوان واربط على قلوبهم الاحتساب والإيمان إنا لله وإنا إليه راجعون وهذه العبارة هي عبارة عن تذكير بوجود الله العظيم الذي ليس له مثيل في القوة والقدرة”.

بينما تتوالى الدعوات لشفاء الطفلة الصغيرة وحل مشكلة المستشفى، يصبح الهاشتاج متداولًا في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى