الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق كشري الباشا يتصدر الترند في تويتر السعودية

كشري الباشا | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كشري_الباشا اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاق “كشري الباشا” يعود إلى المواطن “أبو حمود”، صاحب مطاعم “كشري الباشا” الذي يعاني من خسائر فادحة بلغت أربعة ملايين ريال بسبب إغلاق الطريق أمام المحل بسبب أعمال قطار الرياض. ويشتكي من الديون التي تجاوزت مليونًا وسبعمائة ألف ريال وتهديد بالسجن، وذلك بسبب رفض المشاهير الإعلان عن محله إلا بمبالغ باهظة.

أطلق أبو حمود تغريدة على تويتر حيث قال: “قطار الرياض تسبب في خسائر كبيرة، وليس هناك تعويض، وأنا ربما سأذهب إلى السجن بسبب الديون التي تجاوزت 1.7 مليون ريال، والخسائر تجاوزت 4 ملايين ريال، ولكن الله يعوضنا على ما فقدنا، والحمد لله في كل الأحوال. لا يهمني السجن، بل أطفالي الخمسة الذين سيفتقدونني بعدي.

وقال تركي الحكمي عن هذه المشكلة: حقاً، هو صادق، أتوقع أن هذا المكان في العزيزية. أذكر مرةً رحت لأبحث عن مطعم الشاورما الشهير، وبصراحة لم أستطع العثور عليه في البداية، وأخيراً، عندما وصلت، كان عليّ أن أمشي لمسافة تستغرق حوالي 5 دقائق. في الواقع، هذه المطاعم لا يمكن الوصول إليها إلا بعد دفع مبالغ كبيرة، وأتمنى أن يجدوا حلاً لهذه المشكلة.

في حين نشرت بعض الحسابات الرسمية للشركات والمشاهير تدعم أبو حمود، حيث نشر الحساب الرسمي لقنوات اس تي سي تغريدة داعمة لكشري الباشا حيث قالت: “كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ودعم للمشاريع الوطنية، غدانا كل خميس لمدة شهر #كشري_الباشا لجميع منسوبي الشركة”.

#قطار_الرياض
فقدت بسبب قطار الرياض وليس هناك تعويض
يعني الحلم بالسجن بسبب الديون التي تجاوزت 1700000 ريال، أن الحالم سوف يواجه مشاكل كبيرة في المستقبل بسبب ديونه، ولربما يتعرض للسجن
والله يعوض علينا والحمد لله أولاً وآخراً .
ما همني السجن همني اطفالي الخمسه اللي بيضيعون بعدي@RiyadhTransport pic.twitter.com/66SR56UfuV

— ابو حمود (@i_video1) November 4, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى