الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا يتصدر الترند السعودي بتويتر

بن سلمان | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا اليوم الأحد الأول من ديسمبر الموافق الرابع من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هـ، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى قائمة الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن المملكة العربية السعودية بدأت منذ اليوم رئاستها لمجموعة العشرين، والتي ستستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2020. وتعد رئاسة مجموعة العشرين فرصة للمملكة العربية السعودية لإظهار قدرتها على قيادة أجندة عالمية طموحة، وتقديم سياسات اقتصادية واجتماعية فاعلة ومستدامة للتعامل مع التحديات العالمية.

تأسست مجموعة العشرين في عام 1999 نتيجة للأزمات المالية التي حدثت في التسعينات، وهدف المجموعة هو جمع دول صناعية ومتقدمة بشكل منهجي لمناقشة القضايا الأساسية في الاقتصاد العالمي.

وقد غرد الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية اليوم قائلاً: تبدأ المملكة العربية السعودية رئاسة مجموعة العشرين اعتبارًا من 1 ديسمبر 2019م، وستستمر في الرئاسة حتى نهاية نوفمبر 2020م، وذلك حتى عقد قمة القادة في الرياض يومي 21 و 22 نوفمبر 2020م. #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا.

أعلن الحساب الرسمي لوزارة الخارجية على تويتر عن استضافة المملكة لأكثر من 100 اجتماع ومؤتمر قبل عقد قمة القادة، وتتضمن هذه الاجتماعات اجتماعات وزارية واجتماعات لمسؤولين رسميين وممثلي مجموعات التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن حملة #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا.

وبهذه المناسبة، نشرت العديد من الحسابات السعودية على تويتر التغريدات تحت هذا الهاشتاق تيمنًا بهذه المناسبة التي تبدأ اليوم، حيث غرد الحساب الرسمي لـ صهيل بتغريدة قال فيها: “فوق هام السحب وإن كنتِ ثرى، فوق عالي الشهب يا أغلى ثرى، مجدك لقدام وأمجادك وراء، وإن حكى فيك حسادك ترى، ما درينا بهرج حسادك، أبدًا إنتِ ما مثلك بهالدنيا بلد، والله ما مثلك بهالدنيا بلد.

كما قال الحساب الرسمي لـ عبد الهادي بن أحمد المنصوري: أكدت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين أهمية بلادنا عالميًا بما لديها من قوة سياسية وقدرات اقتصادية تدعم اقتصاد العالم واستقراره، وكما قال سمو الأمير الوريث: `إن مستقبل وطننا الذي نبنيه معًا لن نقبل إلا أن يتصدر قائمة دول العالم`، وهذه فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا

يشار إلى أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أعلن أن رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين ستستمر في العمل الذي بدأ في أوساكا وتعزيز التوافق العالمي. ويعمل بجد مع شركائه في المجموعة لتحقيق إنجازات ملموسة والتصدي لتحديات المستقبل.

تصريح | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى