الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فايز المالكي يثير الغضب على تويتر في السعودية

فايز المالكي | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #فايز_المالكي اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تصعد هاشتاق فايز المالكي إلى الترند بسبب الانتقادات التي وجهت لآخر حلقة من مسلسل `سريع سريع` بسبب مشهد وصفه البعض بأنه خادش للحياء.

حيث قال حساب سعودي على تويتر: “المشكلة يعرض على قناة يتابعها الكبير والصغير طيب لو جاك ابنك أو بنتك وسألوك نفس سؤالها بعد المسلسل يعني هم بس يفكرون فالفكاهة ما فكروا في نظرة المجتمع والأطفال اللي يتابعونهم حقيقة سقطه من رجل مثل #فايز_المالكي“.

في حين كان هناك رأي آخر حيث قال عبد الرحمن عن اعتبار ما حدث شيء عابر وغلطة من المسلسل: “اللي يقول غلط ، كيف غلط مو هو مسلسل وبيكون كل شي مدروس ومخطط ، لكن ما توفقوا بالحركة لأنها ما فيها مزح أو حتى تأخذها من باب الضحك وتمشيها ، لكن مو بس هاذي المشكلة ، المشكلة أنها تعتبر شي عادي وتتكرر وتؤخذ بالمسلسلات على انه هالكلام عادي #فايز_المالكي“.

كما غرد حساب يدعى علي قائلاً: “#فايز_المالكيالحقيقة تعجبت من الجراءة وخدش الحياء في المقطع . لا الوم الممثلة لأنها تبحث عن الشهرة . لكن تعجبت ممن افنو حياتهم وهرمو في الفن. ويحدث منهم هذا المقطع الفاضح والله استحي أشاهد المقطع وسط عائلتي ؟!!!”. وأضاف حساب آخر قائلاً: “#فايز_المالكيصراحه تفاهه فيكم تأخذون الشي السيئ فيه وتنسون العمل الصالح إلى يسويه مع البشر من مسكين ومن وفقير ومن مريض وكذا مرا طلع ترند على الأعمال الخيرية إلي يسويها وأشوف الشاكرين قليل ويوم طلع له مشهد غلط فيه غلطه بسيطه أشوف كثر كلامكم السلبي”.

#فايز_المالكي
هذه المشاهد تمثل الفسق والفجور فقط (أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنًا فإن الله يضل من يشاء ويهدي من يشاء، فلا تحزن عليهم ولا تذهب نفسك عليهم حسرات، إن الله عليم بما يصنعون) pic.twitter.com/weoG0F9oEO

— Stop supremacist terroists from killing muslims!! (@killingsword5) November 18, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى