الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق عيال الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

maxresdefault37 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عيال_الرقيبه صعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق #عيال_الرقيبه وصعوده إلى الترند إلى بثّ أحد المشاهير الذي يُدعى فارس الرقيبة فيديو عبر السناب شات الخص به، يوجّه الفتيات إلى الاحتماء بالزوج؛  مُستخدمًا نصيحة قديمة وهي ” ظل راجل ولا ظل حيطة”، مُشيرًا إلى أنه إذا قام الشخص بخيانة زوجته فإن” ذنبه على جنبه”، وأكد على ضرورة الاحترام فيما بين الزوجين، والتنابذ بالقول أو الفعل.

بينما عبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذا الفيديو، جاءت التغريدات التالية من بعضهم: ردَّ حساب باسم عبد العزيز على الفيديو، قائلاً: “لماذا نلقي باللوم على الزوجة؟ هل هي خانته؟ لا يمكن إلقاء اللوم عليها، الخطأ هو خطأ بغض النظر عن الجنس، ولا يمكن تبرير الخطأ بآخر. كل خطأ يعتبر خطأ كبير، ولكن أرجو الإجابة على السؤال الأساسي.

علق شلهوب قائلاً: `جذور المودة والرحمة تنبع من أصل كلمة حب، فإذا كان هناك مودة ورحمة، فهذا هو الحب الحقيقي.` وعلق العانزي قائلاً: `معظم كلامه صحيح، وأنا أتفق معه في كل شيء، إلا في مسألة الخيانة. وباقي كلامه ليس به أي مبالغة في الحقيقة.

فيما استنكر سامر صادق هذا الفيديو وأوضح: “إن الشخص الخائن ليس رجلاً بسبب خيانته للشرع والأخلاق، والمثل “ظل راجل ولا ظل حيطة” هو مثل يلجأ إليه المستضعفون للتبرير والحيطة أفضل من ذلك لأنها تدعم الظهر في نهاية المطاف.

بين مؤيد ومعارض للأفكار التي قدمها فارس الرقيبة، ستجدون هذا الفيديو ويمكنكم التعليق عليه برؤيتكم الخاصة، إليكم هذا الفيديو.

#عيال_الرقيبه

ينصح فارس الرقيبة الفتيات بأن يحتفظن بعلاقاتهم بطريقة محترمة، حتى لو شاهدن شخصًا يرتكب خطأ فإن الذنب على صاحبه.

. pic.twitter.com/QzgAF6jDAR

— كود خصم قولدن سنت AM9 (@KAS_100x) February 16, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى