الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق عوده البطل عايض القحاني يتصدر تويتر السعودية

هاشتاق عودة البطل | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #عوده البطل عايض القحطاني اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من نوفمبر الموافق التاسع والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُعد هاشتاج “عودة البطل عايض القحاني” هو هاشتاج تم تداوله بعد عودة عايض بن سند القحطاني، أحد أبطال المملكة العربية السعودية، من رحلة علاجية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك العديد من الحسابات السعودية في الهاشتاق لتبارك عودة البطل، حيث غرد حساب سعودي بإسم “القحطاني” على تويتر مهنئاً البطل، وقال: “الحمد لله على سلامتك، وجعلها آخر الشر، فأنت بطل وزملاؤك الجنود الموجودون في الحدود أبطال، شكراً لكم فأنتم بعد الله السبب في وجود الأمن والأمان في بلدنا ومقدساتنا، حفظكم الله ورعاكم وسدد رميكم وخطاكم، وأخيراً شكراً لك يا بطل، فأنت قدوة ومثال كبير يقتدى به، يا عايض، وفقك الله وحفظك.

كما نشر حساب عايض القحطاني فيديو يجمعه بولي العهد محمد بن سلمان وقال في التغريدة المصاحبة لمقطع الفيديو: “#عوده_البطل_عايض_القحطاني الحمد لله على عودتي لأرض الوطن الغالي بعد رحلة علاجية بأمريكا”.

#عوده_البطل_عايض_القحطاني
الحمد لله على عودتي لأرض الوطن الغالي بعد رحلة علاجية في أمريكا pic.twitter.com/lmNMMEgbSI

— عايض القحطاني (@ayiedksa) November 26, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى