الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق عتيبي يتحول للمسيحية يثير الجدل في تويتر السعودية

بندر يتحول للمسيحية1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #عتيبي_يتحول_للمسيحيه اليوم السبت السادس والعشرين من أكتوبر الموافق السابع والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق عائد لشاب يدعى بندر العتيبي يعيش في بريطانيا، يعتنق الديانة المسيحية وينشر فيديو تعميده على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أثار هذا الفيديو جدلا واسعا على تويتر في السعودية، حيث غردت أحلام الجابر قائلة: “قلب الإنسان متقلب، فيمكن لله أن يغيّره بين أصابعه، فيمكن أن يُصبح المؤمن كافراً والكافر مؤمناً، فلنطلب من الله الثبات دائمًا ولا نفرح بأخطاء الآخرين، ولندعو الله الذي يقلب القلوب لتثبيت قلوبنا على دينه، وليثبتنا حتى يوم لقاؤه.

بينما غرد حساب سعودي آخر قائلاً: هذه العبارة هي عبارة عن تذكير بوجود الله العظيم الذي ليس له مثيل في القوة والقدرة، السلام دين العز، والحمد لله على نعمته الإسلام، والحمد لله على أن هدانا الإسلام بدون أي تدخل منا أو قوتنا، ونسأل الله العظيم، رب العرش العظيم، أن يشفيه ويهديه ويهدي ضال المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات، اللهم إني أستودعك إياه وأرجعه إليك يا رب.

ذكر خالد الخالد آية من القرآن الكريم في تغريدته، حيث نشر الكاتب الآية التالية: (وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ).

بينما نشر حساب آخر متسائلاً: بالنسبة لي، فكرة تحول شخص من مسلم إلى ملحد أو لاديني أو غير متدين مفهومة نوعًا ما، ولكن ما أصعب فهم السياق الذي يمكن أن يحول مسلمًا إلى مسيحي في هذه الأيام.

فيما يلي صورة للتغريدة التي نشرها العتيبي على حسابه في تويتر والتي تضمنت فيديوًا له:

بندر يتحول للمسيحية | موسوعة الشرق الأوسط

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى